مستحقات مالية متراكمة…من سيفاوض الفيصلي من اللاعبين الذين انتهت عقودهم ؟

ستادكم نيوز –

ربما ينطبق حال الفيصلي على الكثير من أندية المحترفين من حيث انتهاء العديد من عقود اللاعبين ، وربما يكون الفيصلي في ظل الضائقة المالية الاكثر صعوبة في السعي للمحافظة على كوكبة النجوم ، اذا افترضنا أن هناك “11”  لاعبا من ابرز نجوم الفريق انتهت عقودهم مع نهاية الموسم  وهم :

يزيد أبو ليلى وسالم العجالين وإبراهيم دلدوم وأنس جبارات ويوسف أبو جلبوش “صيصا” وعدي زهران وورد البري ومحمد طنوس ومجدي العطار وعبدالله الزعبي.

ويسعى الفيصلي من خلال اللجنة المؤقتة لمفاتحتهم لكنه لا يجرؤ حاليا ، لعدم توفر الموارد المالية، لا سيما وان جميع هؤلاء لهم مستحقات مالية بذمة النادي متفاوتة تبلغ ما بين 30 – 60 ألف دينار لكل لاعب ، وهذا الرقم يصعب تدبيره الآن، ويزيد من الطين بله أن الفيصلي كمثل بعض الأندية الأخرى ممنوع من القيد ، وبالتالي يسعى لتدبير ولو جزء بسيط من المستحقات المتراكمة للاعبين للبدء بالمفاوضات.

عموما ومن خلال مصادر مطلعة بأن الفيصلي سيتمسك بغالبية اللاعبين وهناك توجه للاستغناء عن اللاعب محمد طنوس ، فيما لم يحسم الكادر التدريبي مستقبل سالم العجالين، وما تبقى من اللاعبين لن يستغني عنهم الفيصلي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء اتحاد الكرة ينهي عقد عموتا وجهازه المعاون بالتراضي أمين الشناينة يزيل البراغي ويخضع لفترة تأهيل هولندا وفرنسا ... تعادل سلبي واقتسام مؤقت لصدارة المجموعة