الصريح يطالب اتحاد الكرة بتخسير الوحدات

ستادكم نيوز -طالب نادي الصريح اتحاد كرة القدم بتخسير الوحدات 0-3 ، جراء مخالفته البرتوطول الصحي خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الاربعء على ستاد الحسن وهي مؤجلة من الاسبوع العاشر من دوري المحترفين.

وخاطب نادي الصريح اليوم الخميس اتجاد الكرة بكتاب رسمي على اساس أن الوحدات لم يلتزم بالبروتوكول الصحي، وجاء في الكتاب الذي تسلم موقع (ستادكم نيوز) نسخة منه  اجرى الفحوصات للاعبيه في مستشفى خاص يوم 18 من الشهر الجاري، ولم يجر الفحص الدوري المنصوص عليه في تعليمات الاستدامة .

وكان الصريح خاطب اتحاد الكرة قبيل اجراء المباراة لنفس الغرض طالبا من الاتحاد عدم مشاركة اي لاعب او اداري ومدرب من فريق الوحدات مالم يكون قد اجرى فحص كورونا في مستشفيات وزارة الصحة بعد أن اتهم الوحدات بأنه اجرى هذه الفحوصات في مختبرات خاصة.
وسبق لاتحاد الكرة وان اعتمد بعض المختبرات لإجراء هذه الفحوصات على ضوء اعتراف وزارة الصحة بها والسماح لها باجراء مثل هذه الفحوصات.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد