رئيس لجنة حكام الطاولة الفقير في ذمة الله

ستادكم نيوز – نعت هيئة رواد الكرة الرياضية والشبابية الأردنية أحد أبرز رموزها ورئيس لجنة حكام كرة الطاولة عصام الفقير (أبو حسن) الذي أنتقل إلى رحمته تعالى عصر اليوم الثلاثاء وشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير في مقبرة سحاب الأسلامية عن عمر يناهز الـ70 عاما، بعد معاناته لعدة أسابيع بمرض عضال لم يمهله طويلا.
واستذكر محمد جيمل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد أنجازات وتضحيات ودور الفقيد في مسيرة هيئة الرواد والحركة الرياضية والشبابية والأعلامية الأردنية والعربية والدولية حيث شغل الفقيد سلسلة من المناصب وارتقى إلى درجة الحكم العام الدولي في لعبة كرة الطاولة وهو الأردني الوحيد وأحد 4 حكام عرب دوليين حاصلين على هذه الدرجة المتقدمة.
وشغل الفقيد عصام الفقير عدة مناصب في مجلس إدراة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وهو أحد مؤسي هيئة رواد الحركة الرياضية العربية وعضو مكتبها التنفيذي فضلا عن رئاسته في لجنة حكام كرة الطاولة وكان معتمدا عام 2019 لاتحاد غرب آسيا البارالمبي للأشراف على مسابقة كرة الطاولة ضمن منافسات دورة العاب غرب أسيا الثانية في عمان، كما كام مشرفا العام الجاري على التصفيات الاسيوية إلى أولمبياد طوكيو في عمان، وهو يعتبر من المحاضرين المعتمدين دوليا وقاريا وعربيا وله إسهامات في مجال الإعلام والإعلام الرياضي وكان من أبرز إنجازاته إدراة نهائي بطولة العالم بكرة الطاولة عام 1997 في بريطانيا، وهو عضو في رابطة اللاعبين الدوللين الثقافية.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين سر هيئة الرواد الناطق الإعلامي فإن الهيئة ستكون حريصة على تخليد ذكرى الفقيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟