الوحدات يسبق الفيصلي ويبلغ نهائي الدرع

ستادكم نيوز – خطف نجم الوحدات طارق خطاب هدف الفوز الثمين الذي زرعه في شباك الفيصلي ، ليمنح فريقه  بطاقة العبور نحو المباراة النهائية من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم ،وذلك من خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في اطار الدور نصف النهائي.
سجل الوحدات هدف الفوز الثمين عند الدقيقة ٥٩ عندما سدد الكرة برأسه بمرمى نور بني عطية، ليصل إلى المباراة النهائية التي تقام يوم السبت المقبل وتجمعه مع الفائز من الجزيرة والجليل.
وكان الوحدات لعب هذه المباراة بغياب مهاجمه عبد العزيز نداي ، فيما غاب عن الفيصلي لاعبه محمد العكش، ومع هذا ظهر بصورة طيبة خاصة في الفترة الثانية التي شهدت جملة من التبديلات المثمرة خاصة مع دخول يزن ثلجي وخالد عصام ومالك علان وفادي عوض، وأضاع كذلك فرصة تعزيز الهدف إلى أهداف لو استثمر لاعبونا عدد من الفرص المتاحة.
في المقابل عانى الفيصلي بعد اصابة اللبناني الحلوة وغابت خطورته في الثلث الاخير من الشوط الثاني واصطدم  الفيصلي بصحوة الحارس احمد عبد الستار في ظل قوة دفاعات الوحدات بقيادة خطاب والعرب والدميري وشلباية الذين نجحوا إلى جانب المبدع احمد الياس في ابعاد الخطورة اولا بأول عن شباكهم.

*الفريقان

الوحدات: احمد عبدالستار، محمد الدميري ، طارق خطاب ، يزن العرب ، فراس شلباية، احمد الياس ، احمد سمير
احمد زريق ، صالح راتب ، انس العوضات ، ابراهيم الجوابري

الفيصلي : نور بني عطية ،إبراهيم دلدوم ، محمد أبوزريق ، سالم العجالين ، ورد البري ، أنس الجبارات ، خالد زكريا
أحمد العرسان * مجدي العطار ، ابراهيم الخب ، هلال الحلوة

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد على موقف اتحاد الكرة و"فيفا" يبت ببقاء إسرائيل تحت مظلته في 20 تموز الحسين يضم الحارس يزيد أبو ليلى المانع يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء الإتحاد العربي للثقافة الرياضية الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة