ريال مدريد ينقلب على إشبيلية ويقترب من إستعادة اللقب

ستادكم نيوز – 

واصل ريال مدريد مسيره نحو استعادة لقب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدفين دون رد أمام مضيفه إشبيلية إلى فوز ثمين ومستحق 3-2، في قمة مباريات المرحلة 32 من المسابقة.

وعزز الريال -الساعي لاستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد- موقعه في الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة بفارق 15 نقطة أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، الذي لعب مباراتين أقل من الفريق الملكي.

في المقابل، تجمّد رصيد أشبيلية -الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الست الأخيرة بالبطولة- عند 60 نقطة في المركز الرابع.

وبادر النجم الكرواتي المخضرم إيفان راكيتيتش بالتسجيل لمصلحة أشبيلية (21)، قبل أن يضيف زميله الأرجنتيني إيريك لاميلا الهدف الثاني (25).

وساهمت تبديلات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، في صنع الفارق للميرينغي في الشوط الثاني، الذي شهد إدراك الضيوف التعادل بعدما أحرز البديلان رودريغو (50) وناتشو فيرنانديز (83) هدفين.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أهدى النجم الفرنسي كريم بنزيمة النقاط الثلاث للريال، بتسجيله الهدف الثالث للفريق الضيف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني، من صناعة رودريغو.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور