انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية

ستادكم نيوز 

انطلقت اليوم الأحد على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال والتي تستمر منافساتها لغاية ٢٢ آيار الحالي.

ويشارك في منافسات السيدات ١٠ فرق تمثل الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان بواقع فريقين لكل دولة قسمت على مجموعتين يتأهل أربع فرق عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.

ويشارك في بطولة الرجال ١٣ فريقاً يمثلون دول الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان بواقع فريقين لكل دولة والعراق سيشارك بفريق واحد، حيث تم تقسيم هذه الفرق على أربع مجموعات إذ يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.

وجاءت نتائج اليوم على النحو التالي :

منافسات السيدات :

فوز لبنان (1) على قطر (2) بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (2) على قطر(1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (1) على السعودية (2) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (1) على السعودية (2) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (1) على البحرين (1) بنتيجة 2-1 ، فوز الأردن (2) على البحرين (2) بنتيجة 2-0.

منافسات الرجال :

فوز لبنان (2) على الأردن (1) بنتيجة 2-1 ، فوز عمان (1) على السعودية(1) بنتيجة 2-0 ، فوز قطر (1) على لبنان (2) بنتيجة 2-1، فوز عمان (2) على الأردن (2) بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (1) على العراق بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (2) على قطر (2) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (2) على السعودية (2) بنتيجة 2-0.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا