انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية

ستادكم نيوز 

انطلقت اليوم الأحد على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال والتي تستمر منافساتها لغاية ٢٢ آيار الحالي.

ويشارك في منافسات السيدات ١٠ فرق تمثل الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان بواقع فريقين لكل دولة قسمت على مجموعتين يتأهل أربع فرق عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.

ويشارك في بطولة الرجال ١٣ فريقاً يمثلون دول الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان بواقع فريقين لكل دولة والعراق سيشارك بفريق واحد، حيث تم تقسيم هذه الفرق على أربع مجموعات إذ يتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة للدور ربع النهائي.

وجاءت نتائج اليوم على النحو التالي :

منافسات السيدات :

فوز لبنان (1) على قطر (2) بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (2) على قطر(1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (1) على السعودية (2) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (1) على السعودية (2) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (1) على البحرين (1) بنتيجة 2-1 ، فوز الأردن (2) على البحرين (2) بنتيجة 2-0.

منافسات الرجال :

فوز لبنان (2) على الأردن (1) بنتيجة 2-1 ، فوز عمان (1) على السعودية(1) بنتيجة 2-0 ، فوز قطر (1) على لبنان (2) بنتيجة 2-1، فوز عمان (2) على الأردن (2) بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (1) على العراق بنتيجة 2-0 ، فوز البحرين (2) على السعودية (1) بنتيجة 2-0 ، فوز الأردن (2) على قطر (2) بنتيجة 2-0 ، فوز لبنان (2) على السعودية (2) بنتيجة 2-0.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد