المنتخب النسوي يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة تيمور غدا

ستادكم نيوز –

يفتتح المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم مشواره في منافسات الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد باريس 2024، بمواجهة تيمور الشرقية عند الواحدة ظهر غدٍ الأربعاء 5 نيسان -بتوقيت الأردن-، على ستاد بختاكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء على ملعب بونيودكور التدريبي، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو اللمسات الأخيرة استعداداً لمباراة الغد.

من جانبه، أكد ناشيمينتو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، أن الفريق بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، بعد العديد من المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية، تخللها مواجهة عدة منتخبات على سوية عالية.

وأضاف: نتطلع إلى تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة النسوية الأردنية وضمان التأهل للدور الثاني.. المنتخب بلغ الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة..

‎بدورها، عبرت اللاعبة ميساء جبارة عن جاهزيتها وزميلاتها لخوض المواجهات والظهور بالشكل المطلوب، والعودة ببطاقة التأهل.

وتضم قائمة النشميات للتصفيات 23 لاعبة: شيرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، لجين البطوش، نور المشايخ، نور زوقش، العنود غازي، تسنيم أبو الرب، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، زينة حازم، سارة أبو صباح، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.

ويلتقي المنتخب في مباراته الثانية بالتصفيات، مع بوتان عند الواحدة ظهراً السبت 8، على أن يختتم الدور الأول بمواجهة أوزبكستان عند الثالثة عصر الثلاثاء 11، بتوقيت الأردن.

يذكر أن الفرق المشاركة بالتصفيات الآسيوية قسمت إلى 7 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني النسوي بالمستوى الثاني.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني، في حين تأهلت منتخبات كوريا الشمالية، اليابان، أستراليا، الصين، وكوريا الجنوبية تلقائياً، استناداً إلى مركزهم في التصنيف الدولي عن قارة آسيا – الخمسة الأوائل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد ينقلب على بايرن ميونخ ويضرب موعدا مع بروسيا دورتموند الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله