اتحاد الكرة يحدد موعد المباريات المؤجلة بدوري المحترفين

ستادكم نيوز- حدد اتحاد كرة القدم مواعيد المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة من دوري المحترفين ، والتي تأجلت على ضوء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا.

حيث سيلعب الصريح وشباب العقبة يوم الخميس في العاشر من الشهر الحالي على ستاد الحسن بمدينة اربد في الساعة الخامسة مساء، وفي ذات اليوم يشهد ستاد عمان الدولي لقاء الوحدات والرمثا الذي ينطلق في الساعة السابعة والنصف.

واللافت في الامر تحديد مباراة الجزيرة والفيصلي في الحادي والعشرين من شهر الشهر المقبل ،اي بعد انتهاء مرحلة الذهاب ، نظرا لتأخر الفيصلي بالاستعداد لوجود مجموعة عددا من اللاعبين في الحجر المنزلي.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم السابت في الثاني عشر من الشهر الحالي موعدا لبدء الجولة السادسة ، وسيقوم باصدار الجدول المعدل للمباريات جراء هذا التوقف الاضطراري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الدكتور فايز أبو عريضة يكتب...يلعبون الكرة تحت القصف الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين