مدرب الوحدات : الفوز ولا غيره ونسعى للقب الآسيوي

ستادكم نيوز-

قال المدير الفني لفريق الوحدات العُماني رشيد اليافع أن طموحنا واضح في البطولة الآسيوية
وينصب في تحقيق المطلوب منا خارج الديار وهو الثلاث نقاط لا غير ، واضاف اليافعي في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين في الكويت على هامش مباراة الفريق الثانية في كأس الاتحاد الآسوي والتي تجمع الوحدات مع مستضيفه الكويتي مساء يوم غدا الثلاثاء ، بأننا  نسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات في دور المجموعات وجماهيرنا ذخر لنا.
وأكد أنه يخوض تجربة جديدة مع الوحدات وأمتلك الحماسة والطموح لتحقيق لقب قاري جديد لنادي الوحدات الذي يملك قاعدة جماهيرية كبيرةوطموحه دائماً أن يكون في القمة.

واشاد اليافعي بالفريق المستضيف، وقال أن الكويت الكويتي فريق متمرس في البطولة الآسيوية ويمتلك عناصر مميزة.

بدوره قال كابتن الفريق فراس شلباية : هدفنا دائمًا هو تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي وواجهنا الكويت الكويتي أكثر من مرة وتميزت تلك اللقاءات بالندية والقوة والحماس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عيسى السباح يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب النشامى يثقل مرمى فريق اسبارطة التركي لماذا "طنش" ريال مدريد دعوة رونالو لحفل مبابي؟ مانشستر سيتي يستقطب البرازيلي سافينيو ماكسيميليان نجل إبراهيموفيتش يوقع عقدا احترافيا مع ميلان ٢٠٠٠ لاعب ولاعبة في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في البرازيل الحسين يستقطب حداد ويجدد للقرشي اتحاد الكرة يحدد موعد سحب قرعة الدوري والدرع التكاثر البكتيري لتخصص التربية الرياضية في الجامعات الأردنية هل استغنى عن حداد؟ ...الفيصلي يجدد عقد الفلسطيني البطاط منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله