يوفنتوس يتغلب على إنتر بصعوبة في “ديربي إيطاليا”

ستادكم نيوز –

حقق يوفنتوس فوزًا مهمًا وصعبًا على إنتر ميلان بهدف دون رد، اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على سان سيرو (جوسيبي مياتزا)، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

بداية اللقاء كانت قوية، فمنذ الدقيقة الثانية سدد نيكولو باريلا لاعب الإنتر تسديدة صاروخية تألق الحارس البولندي ليوفنتوس، فويتشيك تشيزني، في تحويلها إلى ركنية، وفي زحمة محاولات أصحاب الأرض خطف فيليب كوسيتش هدف المباراة الوحيد للسيدة العجوز في الدقيقة (23).

في الشوط الثاني، شن لاعبو إنتر ميلان هجمات كثيرة على مرمى تشيزني الذي واصل عروضه القوية، فيما حاول يوفنتوس اللعب على الهجمات المرتدة السريعة دون أن يتمكن من إضافة أهداف أخرى، لكنه أنهى المواجهة متفوقًا بهدف نظيف وهو الفوز الأول له في معقل “نيراتزوري” في الدوري منذ أكتوبر/  تشرين الأول 2019 (2-1).

كما أن هذا هو الفوز الثاني تواليًا ليوفنتوس والسابع عشر هذا الموسم فرفع رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع وعزز حظوظه في المنافسة على بطاقات دوري الأبطال رغم خصم 15 نقطة من رصيده لاتهامه بالتلاعب المالي في حُكم استأنفه.وقلص يوفنتوس الفارق إلى سبع نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال والذي يمكن أن يتأهل إليه أيضًا من خلال فوزه بلقب “يوروبا ليغ”. وتراجع إنتر ميلان إلى المركز الثالث في الدوري الإيطالي بعد الخسارة من اليوفي برصيد 50 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو الوصيف، و21 نقطة عن نابولي المتصدر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع