البوسني داركو مدربا لكرة الوحدات

ستادكم نيوز –

أعلن نادي الوحدات الأردني، مساء اليوم الأحد، تعاقده رسميا مع البوسني داركو نيستروفيتش، ليتولى مهمة المدير الفني للفريق في الموسم المقبل.

ولم يفصح الوحدات فيما اذا كان المدرب البوسني سيقوم باحضار مساعدين من طرفه ، او يترك هذه المهمة لادارة الوحدات لتسمية من تراه مناسبا بالانضمام للكادر التدريبي.

**من هو مدرب الوحدات الجديد .. ؟؟

* العمر 54 عاما .
* لعب 15 عاما كمهاجم من 1985 – 2000 .
* لعب في 9 أندية في درجات مختلفة في البوسنه ومونتنغيرو وصربيا والسويد والنرويج وكرواتيا واليونان وهونغ وكونغ .
* لعب 213 مباراة في الدوريات المختلفة وسجل 78 هدفا .
* لاعب دولي في منتخب البوسني من 2007 – 2012 حيث لعب 18 مباراة دولية وسجل هدفا واحدا .
* بدأ التدريب في عام 2002 .
* درب منتخب البوسنه والهرسك تحت سن 21 من 2015 – 2017 وقبلها العديد من الأندية البوسنية والصربية في درجات مختلفة.
* درب العربي الكويتي مرتين الأولى في موسم 2017 – 2018 والثانية في 2019 – 2020 .
* أخر فريق دربه هو كاظمه الكويتي من 2021 – 2022 .
بإنتظار الإعلان عن الجهاز التدريبي المعاون له .. فهل يكون رأفت علي أم حسن عبد الفتاح أم محمود شلباية أو جهاز قادم معه أم مدرب محلي من خارج أسوار الوحدات .. ؟؟ .
أمنيات بالتوفيق والنجاح وأن يكون “فأل” خير على الوحدات .. !! .
أيضا الجميع متلهف لمعرفة نوعية اللاعبين الملائمين محليا بجانب عناصره المتبقية والعناصر الشابة الموهوبة التي تم ترفيعها والتوقيع معها .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)