جمال وعصام محمود يلتحقان بالنصر الكويتي

ستادكم نيوز –

غادرنا اليوم الخميس المدير الفني لفريق النصر الكويتي جمال محمود ومساعده عصام محمود، متوجهين إلى الكويت ليتقا بتدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد معهما مؤخرا.

وكان النصر قد تعاقد مع  جمال محمود، بديلا للمدرب الكويتي محمد المشعان، حيث تمت إقالة الأخير بعد الخسارة في الجولة 14 من الدوري الكويتي، أمام القادسية، بنتيجة 5-1.

وعلم  إن نادي النصر الذي يحتل الترتيب السابع برصيد 17 نقطة، استند في تعاقده مع محمود  إلى عدة عوامل، في بدايتها تميز المدرب خلال مسيرته التدريبية، إلى جانب كونه عربيا، مما يسهل اندماجه سريعا مع لاعبي الفريق  ، وسيخوض النصر مباراته القادمة بالدوري مع الجهراء يوم الاثنين القادم.

ويشار إلى أن لاعبي الوحدات أنس العوضات وأحمد سمير يحترفان مع نادي النصر، فيما لن تتضح الرؤية بخصوص بقية الكادر المعاون لجمال محمود وكذلك العقد المالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور