التعمري يعلن رسميا انتقاله للعب في الدوري البلجيكي

ستادكم نيوز-: أعلن النجم الأردني موسى التعمري انتقاله رسمياً إلى صفوف نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي ليلعب معه الموسم الحالي، معلناً نهاية حقبته مع فريق أبويل نيقوسيا القبرصي الذي انتقل إليه منذ أكثر من عامين وخاض معه 81 مباراة رسمية.

وحسب العربي الجديد نشر نجم منتخب النشامى تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد فيها نجاحه في الانتقال إلى الفريق البلجيكي، في تجربة هي الثانية للاعب الأردني في القارة الأوروبية، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في هذه التجربة الجديدة.

ويأتي انتقال التعمري البالغ من العمر 23 عاماً بعد خروج الفريق القبرصي من تصفيات الدوري الأوروبي، وحاجة فريقه القبرصي لبيع اللاعب والاستفادة مادياً من الصفقة، في ظل بقاء موسم واحد فقط على انتهاء عقده.
وكتب التعمري على صفحته: “بعد التوكل على الله عزّ وجلّ، تم الاتفاق والتوقيع مع نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي. أشكر إدارة نادي أبويل القبرصي على تعاونها لإتمام الصفقة، وكل الشكر والتقدير للكادر الإداري كامل وإخواني اللاعبين، فقد قضيت معهم أجلّ الأيام والذكريات”.

وتابع: “لن أنسى الجماهير الأردنية الحبيبة جميعها التي وقفت معي بالسراء والضراء والتي أتمنى أن تساندني في تجربتي الاحترافية الجديدة، فموسى التعمري لا يمثل نفسه، بل يمثل الكرة الأردنية، وإن شاء الله تعالى سأقدم كل ما أستطيع لأشرّف بلدي الحبيب في الخارج”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس