الحسين يلحق بالرمثا الخسارة ويعتلي الصدارة

ستادكم نيوز – 

اعتلى فريق الحسين الصدارة بعد أن الحق بجاره الرمثا الخسارة وتغلب عليه بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق  إبراهيم سعادة بالدقيقة 28وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد الحسن بإربد، ضمن الجولة 17 لدوري المحترفين .

وأحرز سعادة هدف الفوز الثمين للحسين إربد، من قذيفة هائلة في الدقيقة “28”.

وبهذه النتيجة يقف الحسين في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة، في انتظار بقية نتائج الجولة، بينما بقي الرمثا سادسا ب21 نقطة.

وكان لاعبو الحسين إربد انطلقوا مبكرا صوب ملعب الرمثا وسنحت لهم أولى الفرص ، بعدما تسلم مصعب اللحام كرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بقوة ويردها شلبية بثبات.

ورد الرمثا على فرصة الحسين بمثلها، بعدما انسل الدردور من الجهة اليمنى، وأرسل كرة نموذجية أمام الهادي سالم، لكن عبدالله الزعبي أنقذ الموقف ببسالة.

وفي الدقيقة “28”، كان الحسين إربد على موعد مع هدف السبق، بعدما تسلم إبراهيم سعادة كرة على مشارف منطقة الجزاء، ليهيئها لنفسه ويطلقها قوية على يمين شلبية.

واستفز الهدف الرمثا الذي حاول تعديل النتيجة، حيث نفذ الدردور ضربة حرة مباشرة، أخرجها الزعبي من حلق المرمى.

وفي الشوط الثاني اندفع الرمثا نحو الهجوم، وشن هجمة منسقة ارتطمت فيها الكرة بيد خليل بني عطية، ليطالب لاعبوه بضربة جزاء، لكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.

ونفذ بعدها الدردور ضربة حرة مباشرة، ارتقى لها العزايزة برأسه وأودعها الشباك، لكن حكم الراية أعلن عن وجود تسلل.
وأطلق أبو الجزر قذيفة هائلة من مسافة بعيدة، لتنوب العارضة عن الزعبي حارس الحسين في التصدي لها.
وواصل الرمثا ضغطه الهجومي، فيما تراجع الحسين إربد لمناطقه الدفاعية للمحافظة على تقدمه، وهو ما تحقق له في النهاية.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة حيث يلتقي غدل الجمعة الفيصلي مع نظيره السلط عند السابعة مساء الجمعة على ستاد عمان، قبل أن يحل الوحدات ضيفا على معان عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي