الحسين يلحق بالرمثا الخسارة ويعتلي الصدارة

ستادكم نيوز – 

اعتلى فريق الحسين الصدارة بعد أن الحق بجاره الرمثا الخسارة وتغلب عليه بنتيجة 1-0 سجله نجم الفريق  إبراهيم سعادة بالدقيقة 28وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ستاد الحسن بإربد، ضمن الجولة 17 لدوري المحترفين .

وأحرز سعادة هدف الفوز الثمين للحسين إربد، من قذيفة هائلة في الدقيقة “28”.

وبهذه النتيجة يقف الحسين في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة، في انتظار بقية نتائج الجولة، بينما بقي الرمثا سادسا ب21 نقطة.

وكان لاعبو الحسين إربد انطلقوا مبكرا صوب ملعب الرمثا وسنحت لهم أولى الفرص ، بعدما تسلم مصعب اللحام كرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد بقوة ويردها شلبية بثبات.

ورد الرمثا على فرصة الحسين بمثلها، بعدما انسل الدردور من الجهة اليمنى، وأرسل كرة نموذجية أمام الهادي سالم، لكن عبدالله الزعبي أنقذ الموقف ببسالة.

وفي الدقيقة “28”، كان الحسين إربد على موعد مع هدف السبق، بعدما تسلم إبراهيم سعادة كرة على مشارف منطقة الجزاء، ليهيئها لنفسه ويطلقها قوية على يمين شلبية.

واستفز الهدف الرمثا الذي حاول تعديل النتيجة، حيث نفذ الدردور ضربة حرة مباشرة، أخرجها الزعبي من حلق المرمى.

وفي الشوط الثاني اندفع الرمثا نحو الهجوم، وشن هجمة منسقة ارتطمت فيها الكرة بيد خليل بني عطية، ليطالب لاعبوه بضربة جزاء، لكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب.

ونفذ بعدها الدردور ضربة حرة مباشرة، ارتقى لها العزايزة برأسه وأودعها الشباك، لكن حكم الراية أعلن عن وجود تسلل.
وأطلق أبو الجزر قذيفة هائلة من مسافة بعيدة، لتنوب العارضة عن الزعبي حارس الحسين في التصدي لها.
وواصل الرمثا ضغطه الهجومي، فيما تراجع الحسين إربد لمناطقه الدفاعية للمحافظة على تقدمه، وهو ما تحقق له في النهاية.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة حيث يلتقي غدل الجمعة الفيصلي مع نظيره السلط عند السابعة مساء الجمعة على ستاد عمان، قبل أن يحل الوحدات ضيفا على معان عند التاسعة والنصف على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا ميلان يتخطى لاتسيو في مباراة متوترة باريس سان جيرمان يتعادل مع موناكو ويبتعد بالصدارة الوحدات يتغلب على الفيصلي ببطولة الشباب شباب الأردن يتقدم على حساب سحاب عقوبة إيطالية تنهي مشوار بوغبا الكروي مديرية الجامعة تتزين بلقب بطولة الأيام الأولمبية الثانية لألعاب القوى المدرسية