سواريز يستعين بزوجته وصولا إلى يوفنتوس

ستادكم نيوز-تشير التقارير إلى اقتراب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقود هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يطرح سؤالا عن كيفية تعامله مع قائد الفريق جورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

وذكرت وسائل إعلام في إيطاليا وأوروغواي أن سواريز (33 عاما) سيؤدي اختبار لغة اليوم الاثنين في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية، ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس الذي يسعى لضمه منذ إعلان برشلونة التخلي عنه.

لكن المعضلة التي واجهت يوفنتوس هي وصوله إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، والأميركي الدولي ويستون ماكيني، وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت التقارير إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية -التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد- خلال شهر واحد.

وذكر برنامج “بوليديبورتيفو” في تلفزيون أوروغواي بالإضافة إلى صحف إيطالية أمس الأحد أن سواريز سيؤدي الاثنين امتحان المرحلة “ب1” في اللغة الإيطالية التي تعد مرحلة تحت المتوسطة، وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر/أيلول، لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس