سواريز يستعين بزوجته وصولا إلى يوفنتوس

ستادكم نيوز-تشير التقارير إلى اقتراب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقود هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يطرح سؤالا عن كيفية تعامله مع قائد الفريق جورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

وذكرت وسائل إعلام في إيطاليا وأوروغواي أن سواريز (33 عاما) سيؤدي اختبار لغة اليوم الاثنين في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية، ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس الذي يسعى لضمه منذ إعلان برشلونة التخلي عنه.

لكن المعضلة التي واجهت يوفنتوس هي وصوله إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، والأميركي الدولي ويستون ماكيني، وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت التقارير إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية -التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد- خلال شهر واحد.

وذكر برنامج “بوليديبورتيفو” في تلفزيون أوروغواي بالإضافة إلى صحف إيطالية أمس الأحد أن سواريز سيؤدي الاثنين امتحان المرحلة “ب1” في اللغة الإيطالية التي تعد مرحلة تحت المتوسطة، وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر/أيلول، لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة الأخيرة..الفيصلي وشباب الأردن في عمان والحسين مع سحاب في الزرقاء الإصابة تبعد "شرارة" عن الوحدات عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟