باريس سان جيرمان يتعثر أمام موناكو

ستادكم نيوز –

فقد باريس سان جيرمان أول نقطة له في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم حيث اضطر إلى العودة من تأخره بهدف ليتعادل 1-1 على أرضه أمام موناكو.

وجاءت ركلة الجزاء التي سجلها نيمار في الدقيقة 70 بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد وعادلت هدف كيفن فولاند في الدقيقة 20.

ويتصدر حامل اللقب جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من أربع مباريات. ويتساوى الفريق في النقاط مع أولمبيك مرسيليا ولانس.

وأحرز أليكسيس سانشيز، المنضم حديثا، هدفين ليقود مرسيليا للفوز 3-صفر على نيس في وقت سابق الأحد بينما فاز لانس على أرضه على ستاد رين يوم السبت.

وسجل أولمبيك ليون هدف التعادل في الدقيقة 86 عبر موسى ديمبلي ليتعادل 1-1 في ستاد رانس. ويحتل ليون المركز الرابع بسبع نقاط.

وأوقف مونبلييه مسلسل هزائمه في مباراتين ليحقق أكبر انتصار له على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفوزه على ستاد بريست 7-صفر على الرغم من غياب قائد الفريق الموقوف تيجي سافانييه.

وسجل كل من فيتو مواسا وسيبي إيلي واهي ووهبي الخزري في غضون 11 دقيقة فيما أضاف نيكولا كوزا وإيلي واهي هدفين آخرين لمونبلييه في غضون 20 دقيقة.

وتراجع بريست إلى عشرة لاعبين مع بداية الشوط الثاني عندما طرد بيير لس-ميلو قبل أن يضيف مونبلييه هدفين آخرين عبر فاليري جيرمان.

وتقدم لوريان إلى المركز الخامس بعد تغلبه على كليرمو 2-1 بفضل هدفين في الشوط الأول من تيريم موفي، بما في ذلك ركلة جزاء في البداية. وقلص كليرمو الفارق في الشوط الثاني عن طريق محمد شام على الرغم من لعب الفريق معظم الشوط بعشرة لاعبين بعد طرد نيتو بورجس في الدقيقة 48.

وبعد ثلاث هزائم متتالية، فاز تروا على أنجيه 3-1 بأهداف رينو ريبار وماما بالدي وويلسون أودوبيرت ليحصد الفريق أول نقاط له في الموسم الجديد.

وشهد أنجيه، الذي لم يفز بعد هذا الموسم، طرد لاعبه باتيستا ميندي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 21.

وعدل نانت تأخره بهدف ليضمن الفوز 3-1 على تولوز. وسجل إيفان جيسان ومصطفى محمد وموسيس سيمون أهداف نانت.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا