ليفربول يكتسح بورنموث ومانشستر سيتي ينقلب على كريستال بالاس

ستادكم نيوز –

اكتسح نادي ليفربول نظيره بورنموث وتغلب عليه بنتيجة 9-صفر في مباراة اقيمت ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين قلب مانشستر سيتي تأخره أمام كريستال بالاس بهدفين إلى فوز 4-2 بفضل تألق المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند.

وكانت المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انطلقت السبت، فرصة لنادي ليفربول من أجل إزالة الشكوك حين استضاف بورنموث وتفوق عليه بنتيجة كبيرة حسم بها أول فوز له في المسابقة خلال هذا الموسم، بعد خسارة وتعادلين في الجولات الثلاث الأولى.

وسجل كل من البرازيلي روبرتو فيرمينيو وزميله لويس دياز ثنائية، وجاءت بقية الأهداف بتوقيع هارفي إيليوت، وألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، وكريس ميفام (في شباكه)، وفابيو كارفالهو.

ورفع ليفربول رصيده إلى 5 نقاط ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتا في انتظار استكمال مباريات المرحلة.

وعلى ملعب الاتحاد، قدم الهداف إرلينغ هالاند أداء مميزا وسجل ثلاثية منحت مانشستر سيتي الفوز على كريستال بالاس 4-2.

وتقدم كريستال بالاس بشكل مفاجئ بهدفين في الشوط الأول من جون ستونز (في شباك فريقه) ويواخيم إندرسن، وفي الشوط الثاني انتفض مانشستر سيتي بداية عبر البرتغالي برناردو سيلفا، قبل أن يحرز هالاند ثلاثية، هي الأولى له في الموسم الحالي، ورفع رصيده إلى 6 أهداف منفردا بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى غاية الآن.

ورفع مانشستر سيتي -حامل اللقب- رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، والذي حقق فوزه الرابع على التوالي وهزم ضيفه فولهام 2-1.

وكان مانشستر يونايتد افتتح مباريات المرحلة الرابعة بالفوز على مضيفه ساوثامبتون بهدف وحيد سجله البرتغالي برونو فيرنانديز في الشوط الثاني.

ووضع يونايتد حدا لخسارته في 7 مباريات متتالية خارج أرضه منذ الموسم الماضي وتقدم إلى المركز السادس مؤقتا من 4 مباريات.

وشهدت المباريات الأخرى فوز تشلسي على ليستر سيتي 2-1، وبرايتون على ليدز 1- صفر، وتعادل برنتفورد مع إيفرتون 1-1.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ريال مدريد يحتفل باللقب بخماسية في مرمى ألافيس المغرب.. محاكمة مشجع اقتحم مباراة بركان والزمالك بعلم فلسطين الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب