تأهل ريال مدريد ومانشستر سيتي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ستادكم نيوز -لحق ريال مدريد بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-1 على أتلانتا الإيطالي اليوم الثلاثاء في إياب ثمن نهائي البطولة.

وتأهل الريال إلى دور الثمانية بالفوز في مجموع المباراتين 4-1.

وكان الريال حقق فوزا صعبا على أتلانتا في عقر داره ذهابا، علما بأن الفريق الإيطالي خاض معظم أحداث اللقاء بـ10 لاعبين فقط.

ولكن “الملكي” كشر عن أنيابه في مباراة الإياب اليوم وحقق فوزا كبيرا على أبناء “بيرغامو”.

وسجل ثلاثية الفريق الإسباني الفرنسي كريم بنزيمة في (34) وسيرجيو راموس (60 من ركلة جزاء) وماركو أسينسيو (85). في حين سجل لويس مورييل هدف حفظ ماء الوجه لأتلانتا (83).

بدوره، واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وحجز مقعده بجدارة في ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه الثمين على بوروسيا موشنغلادباخ بهدفين دون رد في إياب ثمن النهائي.

وحسم مانشستر سيتي المباراة في وقت مبكر للغاية، حيث سجل البلجيكي كيفن دي بروين (13) وإلكاي غيوندوغان (18).

وتأهل “السيتيزنز” إلى دور الثمانية بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأقيمت مباراة الإياب اليوم على ملعب “بوشكاش آرينا” بالعاصمة المجرية بودابست، وهو الملعب الذي أقيمت به مباراة الذهاب، وذلك بسبب قيود السفر والإجراءات الاحترازية التي تفرضها ألمانيا بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وحافظ مانشستر سيتي على سجله خاليا من الهزائم في الموسم الحالي، كما حقق الفريق انتصاره السابع على التوالي في مباريات البطولة هذا الموسم، بعد تعادل واحد في بداية مسيرته بدور المجموعات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...