الجزيرة يصهر الصعاب والرمثا في بوتقة التحدي

ستادكم نيوز  -واصل الجزيرة ابداعاته وصهر الظروف الصعبة التي يمر فيها النادي والفريق بصورة خاصة في بوتقة التحدي،  عندما تغلب على الرمثا بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين لمرحلة الذهاب.
وقد سجل هدف الجزيرة، مهاجمه  (الانيق)عبدالله العطار، في الدقيقة 67 ، بتسديدة من داخل المنطقة.
وبهذا الفوز يرفع الجزيرة رصيده إلى 17 نقطة، ويبقى بالمركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن فريق الوحدات متصدر الدوري حتى الآن.فيما تجمد رصيد الرمثا، عند النقطة13 محتلا المركز الرابع .

وتتواصل المباريات يوم غدا الأحد، حيث يستضيف الفيصلي نظيره معان عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي،

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟