إرجاء دورة الألعاب الخليجية إلى مارس المقبل

ستادكم نيوز-اكشفت مصادر مطلعة أن الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي أرسلت مقترحاً إلى اللجان الأولمبية لدول التعاون لإقامة دورة الألعاب الخليجية في الفترة من 7 إلى 17 مارس المقبل في الكويت.

ويأتي مقترح الموعد الجديد بعد التشاور والتنسيق مع اللجنة الأولمبية الكويتية مستضيف الدورة التي كان من المقرر ان تقام في ابريل الماضي وأعلن تأجيلها إلى ديسمبر المقبل بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها دول مجلس التعاون للحد من تفشي الفيروس، بيد ان اللجان الاولمبية الخليجية أبلغت الأمانة العامة بصعوبة إقامة الدورة في ديسمبر المقبل نظراً لاستمرار تداعيات انتشار الفيروس، ولأن الدورة تتطلب معسكرات للمنتخبات المشاركة وبرامج اعداد من الصعب اقامتها حالياً مما دعا الامانة العامة الى مشاورة اللجنة الاولمبية الكويتية لتحديد موعد جديد.

يذكر أن الدورة تتضمن 12 لعبة 6 منها أساسية هي كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، السباحة وألعاب القوى، و6 اختيارية هي الجودو، والمبارزة، والتنس، والدراجات الهوائية، والرماية والكراتيه.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟