الجليل يتغلب على الجزيره وديا بالكرة

حسين الزعبي
ستادكم نيوز اربد.– تغلب فريق الجليل على مضيفه فريق الجزيرة بنتيجة ١/٣ في المباراة الودية بكرة القدم والتي جمعت الفريقين أمس على ملعب مدينة الحسين للشباب .
وتأتي هذه المباراة الودية في إطار تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات دوري المحترفين لكرة القدم والتي تنطلق منافساتها أواخر الشهر الجاري بعد ختام مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس اسيا .
وقال رئيس النادي غازي حمايده الذي أفضى بالخبر بأن الإدارة تسعى جاهدة لتأمين احتياجات فريق الصاعد حديثا لدوري المحترفين في ثالث تجربة كروية له تحت الأضواء .
وأشار إلى أن الإدارة صرفت جزء من مستحقات الفريق الشهرية وتعمل على صرف جزء آخر من رواتب اللاعبين والكادرين قبيل انطلاق المنافسات الرسمية لدوري المحترفين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"