الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة

ستادكم نيوز – 

تنطلق غدا الخميس ، منافسات الجولة التاسعة من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2022.

ويلتقي الجزيرة مع مغير السرحان عند السادسة مساء الخميس على ستاد عمان الدولي، وتبدو هذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين فكلاهما يسعى للفوز الذي يجعله يتقدم خطوة مهمة للامام ، خشية من البقاء على حافة الهاوية.

وفي مباراة أخرى يلملم الوحدات جراحة بعد الخسارة الاخيرة أمام الفيصلي وقبلها التعادل مع السلط ، عندما يستقبل ضيفه الصريح، عند الثامنة والنصف مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وربما الاوراق الفنية تميل لمصلحة الوحدات (المدجج بالنجوم) إلا أنها اثبتت هذه الرؤية فشلها مع الوحدات في الاونة الأخيرة لأن الكرة تعطي من يعطيها، واذا كان الوحدات لا يقبل بغير الفوز فان الصريح الذي تقدم في العديد من المباريات وعاد ليخسر في الحصة الثانية يدرك قوة خصمه وهو يسعى لامتصاص فورته ومن ثم القيام بطلعات معاكسة لاصطياد مرماه.

ويواجه شباب الأردن نظيره سحاب عند السادسة مساء الجمعة على ستاد عمان، قبل يلتقي الرمثا مع معان عند الثامنة والنصف على ستاد الحسن في إربد.

وتختتم مواجهات الجولة السبت، حيث يواجه السلط نظيره الحسين عند السابعة مساء على ستاد عمان، فيما يلتقي شباب العقبة مع الفيصلي عند التاسعة والنصف على ملعب العقبة.

وينفرد الفيصلي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين 16، شباب الأردن 13، الوحدات وشباب العقبة 11، مغير السرحان وسحاب 10، الصريح والرمثا 7، السلط والجزيرة ومعان 6.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي بطولة السعودية الدولية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثم... الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يدعو برامج المنطقة لزيادة عدد الألعاب والمسابقات والاهتمام ب...