مفيد حسونة يكتب….الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – يتحد الوحدات الجمهور والادارة والفريق والجهاز الفني من اجل الدفاع عن لقب كاس الاردن وهو يقترب من مواجهة المربع الذهبي امام شباب الاردن الاحد المقبل.

فمن خلال حرص رئيس النادي الدكتور بشار حوامده على مسانده الفريق معنويا واداريا وماليا بزيارات مستمره لتدريبات ومباريات الفريق تظهر روح التحدي ويجسد اهتمام ادارة النادي من خلال التواجد الدائم لرئيس نشاط كرة القدم السيد زياد شلبايه الذي لا يغيب مطلقا عن تدريبات ومباريات الفريق.

الوحدات سيدافع بكل قوة عن اللقب لعدة اعتبارات من ضمنها العودة من جديد لدوري المجموعات من دوري ابطال اسيا (2) جنب الى جنب مع الحسين بطل الدوري.

وعلى الجانب الفني فان الكابتن رافت علي يقترب من كافة اللاعبين ويتخذ قرارات فنية وادارية حازمه وتحظى باحترام ادارة النادي بلا اي تدخل بصلب عمل الجهاز الفني.

الوحدات ومن خلال حديث رئيسه يسعى لتصويب وضعه والعودة بكل قوة نحو منصة التتويج.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يستقطب الحارس عرباش الاتحاد يدير ظهره للأندية.... بطولة الدوري في موعدها وتهبيط 4 فرق والتصعيد يلوح بالأفق في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة "المقاتلين المحترفين" نهائي أمم أوروبا 2024 بالنكهتين الإسبانية والإنجليزية...غداً المنتخب النسوي يتغلب على فريق أنطاليا بنصف دزينة المنتخب السعودي يظفر بلقب طائرة الناشئين العربية والأردن رابعا منتخب "النشامى" يباشر تدريباته ويتأهب لمعسكر تركيا بريد القراء.....عموتة صانع المستحيل.. هل سلامي على خطاه؟ الفيصلي يعيد عمر هاني ويستقطب عبدالعال ويجدد للعجالين وينتظر البقية...صور الوحدات يجدد عقد رأفت علي وفتحي ويستقطب المدرب النجار إعلان نتائج الأوزان الرسمية لبطولة المقاتلين المحترفين في الرياض..البطل السعودي "مصطفى ندا" يلتقي ال... مصطفى صالح يكتب ....لاعب ريال مدريد يثير الإعجاب والاشمئزاز ! عمان تستضيف الاجتماع الأول مجلس أمناء الاتحاد العربي للثقافة للرياضية كولومبيا والأرجنتين في نهائي "كوبا أميركا" المنتخب الإنجليزي يقصي نظيره الهولندي ويلتقي مع إسبانيا في نهائي "يورو 2024" البرتغالي تياغو موتينهو مديراً فنياً لفريق الحسين والتعاقدات في الطريق قراءة متأنية في مؤتمر الميكانيكا الحيوية وتطبيقاتها في التأهيل والرياضة إسبانيا تبعد فرنسا وتبلغ نهائي "يورو 2024" إنجلترا وهولندا على مفترق طرق الفوز أو العودة للديار شرم الشيخ تستضيف بطولة العرب بالدارتس "كأس الشيخ طلال المحمد الصباح"