البدور والرجوب في وداع بعثة الفيصلي .. والمكبر يتأهل لمواجهة الوحدات في النهائي

ستادكم نيوز -رام الله – وفد الإتحاد الأردني للإعلام الرياضي

جدد رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب حرص الإتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم على استمرار ونجاح منافسات النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة التي انطلقت مساء الأثنين الماضي على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام وتختتم مساء الجمعة.

وقال الرجوب ان الاتحاد الفلسطيني والاتحاد الأردني يسيران في مركب واحد، مشيدا بدعم واهتمام رئيس الاتحاد سمو الأمير علي بن الحسين للكرة الفلسطينية وبالعلاقات الأخوية الطيبة التي تربطه مع سمو الأمير الذي حرص قبل عدة أيام على زيارة فلسطين مع وفد المنتخب الأولمبي في افتتاح ملعب “بيليه”.

ونوه الرجوب إلى المحاولات التي بذلها الجانب الفلسطيني لعدول الأشقاء في النادي الفيصلي عن قرار الانسحاب من خلال الإجراءات التي تمت خلال اليومين الماضيين في فلسطين وفي الأردن وتخللها إجراء العديد من الاتصالات مع كبار الشخصيات للتدخل في إيجاد حلول ترضي جميع الأطراف.

وحرص الرجوب على عقد لقاء خاص مع وفد اتحاد الإعلام الرياضي في قاعة فندق سيزار بمدينة رام الله، رحب خلاله بالوفد الإعلامي على أرض فلسطين، ومشيدا بدور مختلف وسائل الإعلام الأردنية في تغطية البطولة.

وأكد الرجوب ان أبواب فلسطين مفتوحة للإعلام الرياضي الأردني على الدوام لزيارة فلسطين مع الوفود الرياضية لما يثمر عن ذلك الكثير من النواحي الإيجابية.

بعثة الفيصلي تعود إلى عمان

وكان السفير الأردني في فلسطين عصام البدور والفريق جبريل الرجوب في وداع بعثة الفيصلي عند مغادرتها فندق الكرمل قبل التوجه إلى عمان، تنفيذا لقرار مجلس إدارة النادي الذي أصدر الثلاثاء بيانا عقب اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة المهندس نضال الحديد تضمن توضيح لموقف الفيصلي بعد أحداث مباراة الإفتتاح أمام شقيقه الوحدات واسباب عودة الفريق إلى عمان .

وحاول البدور والرجوب خلال الاجتماع برئيس البعثة وعضو مجلس إدارة نادي الفيصلي فراس حياصات اقناع وفد الفيصلي بعدم المغادرة والبقاء في فلسطين لاستكمال البطولة التي تجسد روح المحبة والعلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني.

وقال الرجوب انه يرتبط بعلاقة تاريخية مع النادي الفيصلي ومتمنيا لهم التوفيق في المستقبل، مؤكدا على أهمية مغادرة الفيصلي للأراضي الفلسطينية بمحبة ودون زعل أو أية أثار سلبية.

جبل المكبر يتأهل للنهائي

وتأهل فريق جبل المكبر الفلسطيني للمباراة النهائية بفوزه على هلال القدس 5-4 بركلات الترجيح بعدما فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات المباراة التي شهدها مساء الثلاثاء استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وضرب جبل المكبر موعدا مع الوحدات في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة ويعقبها تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة.

وتعيد مواجهة الوحدات والمكبر إلى الاذهان المشهد النهائي للنسخة الماضية من البطولة التي تمكن فيها المارد الأخضر من الفوز 4-2 والتتويج باللقب.

الوحدات يتدرب معنويات عالية

من جهة أخرى بدأ فريق الوحدات التدريب والاستعداد لمواجهة جبل المكبر بإجراء جرعة تدريبية مسائية قادها المدرب البوسني داركو في إستاد الحسيني.

وأكد مدير الفريق محمد جمال ان اللاعبين تدربوا بصفوف مكتملة وبمعنويات عالية لرفع الجاهزية الفنية والبدنية.

وقال جمال لوفد اتحاد الإعلام الرياضي ” المباراة القادمة أمام جبل المكبر مهمة بالنسبة لنا ونسعى من خلالها لتحقيق الفوز والمحافظة على لقب البطولة الذي توجنا به العام الماضي “.

وأضاف جمال ” نثق بقدرة جميع اللاعبين على الظهور بصورة مثالية رغم صعوبة المواجهة أمام جبل المكبر الذي توج مؤخراً بطلاً للدوري الفلسطيني “.

وأشار طبيب فريق الوحدات د. مؤيد عمر إلى اكتمال شفاء اللاعب فراس شلباية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة السابقة، منوها إلى ان الإصابة تم تشخيصها بكدمة في العضلة الامامية وخلد للراحة المطلوبة ثم عاود التدريبات في صالة الجم قبل ان يلتحق بالحصة التدريبية التي أقيمت مساء الأربعاء.

وفد اتحاد الإعلام يحتفي في فلسطين بزفاف ولي العهد

احتفل وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني المشارك في تغطية فعاليات بطولة القدس والكرامة بزفاف سمو الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني ولي العهد.

وحرص الوفد المتواجد في فلسطين على مشاركة جميع الأردنيين فرحتهم بزفاف ولي العهد.

وأكد رئيس وفد اتحاد الإعلام الرياضي إلى بطولة القدس والكرامة خالد الخطاطبة ان تواجد الزملاء خارج الوطن لن يمنعهم من المشاركة في حفل زفاف ولي العهد تلك الفرحة التي يعيشها الأردنيون جميعا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب....الفيصلي والحسين ....قمة الدوري .. !!! افتتاح «مونديال الجودو» في أبوظبي..إيطاليا وجورجيا ومنغوليا تتقاسم "ذهب" الانطلاقة تواصل بطولة كرة القدم الثانية في المدارس الأمير رعد بن زيد يفتتح بطولة ألعاب الأولمبياد الخاص الأردني احتفالاً بعيد الاستقلال ليفربول يودع مدربه كلوب بفوز على ولفرهامبتون مانشستر سيتي يحظى بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الزمالك بطلا لكاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو