ريال مدريد يفلت من مصيدة بلد الوليد بهدف اثار الجدل

ستادكم نيوز -نقذ المهاجم البرازيلي البديل الشاب فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد من فخ التعادل السلبي بتسجيله هدف الفوز الثمين 1-صفر على بلد الوليد يوم الأربعاء في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط تشكيك في صحة الهدف بداعي التسلل.

وسجل جونيور (20 عاما) هدف الفوز في الدقيقة 65 بعد 7 دقائق فقط من نزوله، ليرفع الريال رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف خيتافي وفالنسيا وأمام فياريال.

وتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطتين في المركز الـ17 حيث مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادلين في المباريات الأربع التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وشكك البعض في هدف فوز الملكي، حيث اتهموا حكم الساحة وحكم الفيديو المساعد (فار) بالتغاضي عن احتساب تسلل واضح على جونيور صاحب الهدف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط