ريال مدريد يفلت من مصيدة بلد الوليد بهدف اثار الجدل

ستادكم نيوز -نقذ المهاجم البرازيلي البديل الشاب فينيسيوس جونيور فريقه ريال مدريد من فخ التعادل السلبي بتسجيله هدف الفوز الثمين 1-صفر على بلد الوليد يوم الأربعاء في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسط تشكيك في صحة الهدف بداعي التسلل.

وسجل جونيور (20 عاما) هدف الفوز في الدقيقة 65 بعد 7 دقائق فقط من نزوله، ليرفع الريال رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف خيتافي وفالنسيا وأمام فياريال.

وتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطتين في المركز الـ17 حيث مني بالهزيمة الثانية مقابل تعادلين في المباريات الأربع التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم.

وشكك البعض في هدف فوز الملكي، حيث اتهموا حكم الساحة وحكم الفيديو المساعد (فار) بالتغاضي عن احتساب تسلل واضح على جونيور صاحب الهدف.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة اليوم الرياضي المدرسي والاكتشاف المبكر للموهبة التعادل يسيطر على مواجهة منتخبنا الأولمبي ونظيره الأستراليا انطلاق البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية الوحدات يلتقي الأهلي وأبو الجزر وشرارة يعودان إلى التدريبات الجماعية مفيد حسونة يكتب....الفيصلي مهدد بفقدان الرخصة الآسيوية الانتخابات التكميلية لاتحاد غرب آسيا الشهر القادم الدكتور فايز أبو عريضة يكتب....الحوار المفتوح بين الأندية واتحاد كرة القدم "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو" تتألق في روما للمرة الأولى ألغاء مباراة أودينيزي وروما بسبب سقوط احد اللاعبين ضربة موجعة لليفربول أمام كريستال بالاس بغياب نصف أندية المحترفين....الاتفاق على توزيع دعم اتحاد الكرة بنسب متفاوتة ثمن دور الأندية ...أبو زمع: لدينا الإصرار على الوصول إلى أولمبياد باريس البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت تنطلق غداً نشامى الأولمبي مع أستراليا في افتتاح كأس آسيا