عثمان القريني يكتب …شذرات من جولة الدرع الثالثة .. !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز –  مع مرور المباريات تتفاوت المستويات مع إجماع على أن الفرق كافة تشعر بأنها تتقدم خطوات مؤثرة لكنها ليست كافية .. مع التركيز على أن درع المئوية هي بطولة رسمية .. ضمن روزنامة الإتحاد سنوياً .. فلا يقلل البعض من قيمتها مهما كانت التبريرات .. !! .
عموما الجولة الثالثة أفرزت ما يلي : –
* تم تسجيل 16 هدفا بمعدل 3.2 هدفا تقريبا في كل مباراة وهو رقم جيد ..!! .
* جميع المباريات إنتهت بالفوز و 9 فرق سجلت فيما ثلاث فرق هي مغير السرحان والسلط والأهلي لم تسجل .. !! .
* الفيصلي يواصل صدارته بالعلامة الكاملة 9 من 9 بدون خسارة أو تعادل .. !! .
* أكبر نتيجة كانت فوز شباب الأردن على معان 4/1 ..!! .
* أثمن فوز كان لشباب العقبة على مغير السرحان وبهدف وحيد جاء في الوقت القاتل من المباراة .. !! .
* أكثر المباريات شهدت فرصا للتسجيل .. الفيصلي أمام السلط والحسين أمام سحاب .. !! .
* أجمل هدف كان هدف الفوز للاعب الوحدات حسان الزحرواي في مرمى الجليل .. !! .
* حارس مرمى لفت الأنظار كان حارس سحاب عصام وليد الذي أنقذ مرماه من أربعة أهداف حقيقية على أقل تقدير من أمام مهاجمي الحسين ..!! .
* على ضوء ما قدمه الوحدات أمام الجليل .. ما زال مستواه وتشكيلته مقلق لأنصاره .. فالفريق ما زال بحاجة إلى مزيد من التعزيز والتفعيل .. !! .
* خسارة معان بهذا الرقم من الأهداف أمام ش . الأردن لا يبشر بالخير .. فالفريق يعاني كثيرا خاصة في خطه الخلفي .. !! .
* محترف ش . الأردن البرازيلي دوغلاس يثبت بأنه ما زال من أفضل المحترفين الجاهزين والمؤثرين لفريقه .. !! .
* أجمل عرض بإيقاع منظم سريع قدمه الفيصلي أمام السلط .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين