نجوم المنتخب يجمعون على اهمية مواجهة الكويت والنعيمات أفضل لاعب

الكويت – محمد حسيبا – موفد اتحاد الإعلام الرياضي

ستادكم نيوز – اجمع لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم ، ان المهة انجزت بالفوز على المنتخب الاندونيسي والاهم كامل النقاط والصدارة ، وان اللاعبين الآن يشحذون الهمم والتفكير ينصب في المواجهة القادمة مع المنتخب الكويتي وقد تحدث هؤلاء  عن الفوز على اندونيسيا بتصريحات لموفد اتحاد الإعلام الرياضي، مشددين على أهمية الفوز وضرورة التركيز على المواجهة المقبلة أمام الكويت.
موسى التعمري : وصف المنتخب الأندونيسي بالفريق الجيد، وان النشامى حقق فوز مستحق وصدارة المجموعة.
وأكد التعمري ان المنتخب سيطوي صفحة اندونيسيا وسيصب تركيزه على مواجهة الكويت المقبلة والتي هي بمثابة حسم التأهل في صدارة المجموعة.
المدافع عبدالله نصيب “ديارا”، تحدث عن مواجهة اندونيسيا بأن المنتخب خاض مباراة أمام فريق يعتمد على أسلوب التكتل الدفاعي، وهو الأمر الذي أوجد صعوبة في التعامل مع مجريات اللقاء، وكان الطموح بالفوز بنتجة أكثر من 1-0.
أما محمود مرضي، اعتبر النقاط الثلاثة هي الأهم في المواجهة، والمنتخب الاندونيسي وصفه بالمتطور ويعمل على بناء اللعب بطريقة جيدة، مؤكدا أن المنتخب يجب أن يتأهل بالعلامة بالكاملة كون مكانه الطبيعي في النهائيات الآسيوية.

النعيمات أفضل لاعب
فاز لاعب منتخبنا الوطني يزن النعيمات، على جائزة أفضل لاعب في اللقاء، بعد مساهمته بالفوز على اندونيسيا وتسجيله هدف المباراة الوحيد.

حمد: مباراة قوية وفوز مستحق
عدنان حمد المدير الفني للنشامى، تحدث في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، أن المنتخب الوطني لعب مباراة قوية وحقق فوز مستحق على نظيره الأندونيسي حاصدا 3 نقاط جديدة.
وأشار حمد إلى أن المنتخب كان قادرا على الخروج بنتيجة أكبر 1-0، ولكن النشامى أهدر العديد من الفرص وخصوصا ركلة الجزاء في الشوط الثاني.
المنتخب الأندونيسي اعتبره حمد بالفريق الجيد والمنظم، مشيدا بتطور الفرق في منطقة شرق آسيا، ودورياتها المحلية التي تضم لاعبين محترفين ومجنسين.
وتطرق المدير الفني للمنتخب عن المباراة المقبلة أمام الكويت، واصفها بالحاسمة، مؤكدا ثقته بالمنتخب واللاعبين الجاهزين لتحقيق الفوز على حد تعبيره.

شين تاي يونغ: حاولنا الخروج بنتيجة أفضل
بدوره أشاد شين تاي يونغ مدرب اندونيسيا بالمنتخب الأردني، وقوة الاداء في الملعب، واصفا المباراة بالقوية على كلا المنتخبين.
وقال شين، ان اندونيسيا حاولت الخروج بنتيجة أفضل سواء بنقطة واحدة على الأقل أو تحقيق الفوز، ولكن ذلك لم يحدث كون المنتخب الأردني استغل الفرص التي اتيحت له.
وعبر شين عن رضاه عن أداء لاعبي اندونيسيا، مؤكدا انه ينظر الأن لمواجهة نيبال من اجل التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

الكويت يكتسح نيبال
المنتخب الكويتي، استعاد حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل، وتعويض خسارته الغير متوقعة أمام اندونيسيا في الجولة الأولى، بحقيق انتصار عريض على نيبال 4-1.
أهداف الكويت سجلها يوسف ناصر (48 و70)، ومبارك الفنيني (73) وفهد حمود (28)، في حين جاء هدف نيبال عن طريق دارشان (92).
وشهدت المباراة تعرض عبدالله الشلاحي مدرب نيبال لحالة إغماء، بعد الهدف الثاني للكويت مما اضطر لنقله إلى المستشفى وتلقي العلاج اللازم.

حسابات التأهل
ستكون المعادلات حاضرة في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية، حيث تتنافس المنتخبات الثلاثة “الأردن واندونيسيا والكويت” على البطاقة الأولى أو المنافسة على احدى البطاقات الخمس لأفضل ثاني في المجموعات الستة.
وتكمن حظوظ المنتخب بفوزه أو تعادله أمام الكويت، فإن ذلك يؤهله إلى النهائيات في صدارة المجموعة، أما في حال الخسارة أمام الكويت وتعثر أندونيسيا فإن المنتخب سيصبح في المركز الثاني ويدخل بالمنافسة على أفضل مركز ثاني.
أما في حال خسارة النشامى 1-0 وفوز اندونيسيا فسيتراجع المنتخب إلى المركز الثالث ويفقد حظوظه في التأهل.

هنا الكويت
– يتمتع حسونة الشيخ وأحمد عبدالقادر وعامر شفيع، أفراد الجهاز الفني بشعبية كبيرة لدى الجالية الأردنية في الكويت، مستذكرين أيام تواجدهم مع المنتخب كلاعبين وتحقيق الانجازات.
– لاعب المنتخب الوطني السابق، والنصر الكويتي عدي الصيفي، شجع المنتخب رفقة عائلته من المدرجات، بالحضور إلى الملعب ومؤازرة النشامى.
– من المتوقع أن تحظى مباراة الأردن والكويت في الجولة الثالثة من التصفيات، بحضور جماهيري كبير، كونها تعتبر المباراة الحاسمة للكويت صاحبة الأرض والجمهور من أجل التأهل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟