حمد: الحكم حرمنا من ركلة جزاء والهدف الأسترالي الثاني تسلل

ستادكم نيوز – 

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القد الدكتور  عدنان حمد، أن الفائدة الفنية من اللقاء الذي جمع منتخبنا مع نظيره الاسترالي وانتهى لمصلة استراليا 2-1 ، كانت كبيرة، وأسهمت في الوقوف على مستوى جاهزية الفريق قبيل الدخول بالتصفيات الأسيوية، “قدمنا مباراة جيدة أمام منافس قوي يستعد لخوض لقاء ملحق مونديال 2022”.

أضاف: لا ننظر للنتيجة بشكل أساسي، لكن أعتقد أن بعض القرارات التحكيمية أثرت على مجريات اللقاء.. في الشوط الاول كان هناك ضربة جزاء واضحة بعد أن كنا متقدمين بالنتيجة، كما أن الهدف الثاني للمنافس يبدو بأنه جاء من حالة تسلل، ما أثر بالتالي على النتيجة، لكن الأهم أن المباراة منحتنا مؤشر مطمئن حول جاهزية الفريق أمام منافس قوي يعد من نخبة منتخبات القارة الآسيوية.

كما أوضح حمد رضاه عن أداء الفريق مع إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين، “نصل للتصفيات الآسيوية ونحن نشعر بالاطمئنان على جاهزية الفريق، وبصفوف مكتملة دون أي غيابات، وهذا مهم جداً لتحقيق أهدافنا من المحطة القادمة”.

وحول الجاهزية البدنية، قال: وصلنا الى مستوى جيد خاصة على صعيد اللاعبين الذين ابتعدوا مؤخراً عن خوض المباريات، خاصة النعيمات الذي شارك مطلع الشوط الثاني أمام أستراليا، بعد أن لعب لفترة أقل في اللقاء الماضي أمام الهند، ليقترب من الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق التصفيات، الأمر الذي ينسحب ايضاً على علوان والتعمري.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي