الوحدات يعبر محطة سحاب بفوز خجول

ستادكم نيوز – 

لم تكن مهمة فريق الوحدات سهل وهو يعبر محطة نظيره سحاب بفوز خجول واداء ضعيف ، بعد أن تغلب عليه بنتيجة ، اليوم السبت، على ستاد عمان الدولي، في ختام الجولة السابعة من دوري المحترفين ، وقد هدف الفوز الثمينالبديل مهند أبو طه في الدقيقة 67.
ولم يقدم الوحدات الأداء المطلوب منه، حيث اعتمد على الحلول الفردية لخالد عصام وأبو عمارة لكنه لم ينجح في تشكيل الخطورة الفعلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتحسن أداء الوحدات قليلا مع مستهل الحصة الثانية ، ونجح البديل مهند أبو طه في استثمار دربكة أمام المرمى ، بعد أن عبر أبو حشيش من الميسرة ولعب كرة بعيدة اعادها شلباية للمنطقة تدخل أنس محمد وسدد ليردها الحارس ربيع امام المندفه طه الذي ادخلها المرمى في الدقيقة 67.

وتراجع أداء الوحدات بعد الهدف، ليفرض سحاب خطورته عن طريق الكولومبي كالديرون والغاني ماكسويل، ثم دفع الوحدات بأحمد الياس والدميري.

وحاول الوحدات استثمار تقدم سحاب، ولاحت فرصة خطرة للغاني محمد أنس الذي سدد كرة قوية تألق عز الدين ربيع في التصدي لها، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة يتقدم الوحدات للمركز الثالث برصيد 10 نقاط، وتراجع سحاب للمركز السادس ب9 نقاط.

وبذلك تختتم الجولة السابعة حيث تخضع الفرق للأستراحة ولحوالي 35 يوما ، بسبب استحقاقات المنتخبين الأول وتحت 23 سنة ،وكانت نتائج الجولة السابعة اسفرت عن فوز الجزيرة على ضيفه الصريح 3-2، عن طريق بكر كلبونة، هاشم مبيضين، وعامر جاموس، فيما سجل محمد أبو عرقوب ثنائية الضيوف.

وتعادل مغير السرحان مع الحسين بدون أهداف، فيما فاز الفيصلي على السلط بهدف وحيد سجله محمد العكش.

وفاز شباب العقبة على الرمثا 3-2، سجل للعقبة أسامة عقار “هدفين” وأحمد أبو حلاوة، فيما سجل للرمثا عبد الرحمن أبو الكاس وكوليبالي.

وحقق شباب الأردن فوزا على ضيفه معان 3-2، سجل للشباب سليم عبيد، ووسيم ريالات “هدفين” فيما سجل هدفي معان خلدون الخزام، وإبراهيم الرواد.

وفي المباراة الأخيرة تغلب الوحدات على سحاب بهدف نظيف أحرزه مهند أبو طه.

ومع اختتام الجولة السابعة تشارك الفيصلي والحسين صدارة ترتيب الفرق برصيد 15 نقطة، يليه الوحدات وشباب العقبة وشباب الأردن 10، سحاب 9، مغير السرحان والرمثا 7، الصريح ومعان 6، الجزيرة 5، السلط 4.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي أبطال المغرب يعلنون التحدي: ألقاب بطولة المقاتلين المحترفين لنا ماذا لو تأهل العرب لمواجهة الكيان المحتل؟....الكشف عن مجموعات كرة القدم في أولمبياد باريس تسويق أندية الكرة شباب العقبة ينجح في اختبار شباب الأردن ويصعب مهمته الحسين يفلت من مصيدة الأهلي ويحافظ على الفارق النقطي الفيصلي يوافق على انتقال لاعبه رزق بني هاني لسيلانغور الماليزي تشلسي يقزم آمال توتنهام بالتأهل في دوري أبطال أوروبا القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان