اثارة في افتتاح بطولة البحر المتوسط للمبارزة

ستادكم نيوز –

أفتتحت اليوم الجمعة في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية منافسات بطولة البحر المتوسط للمبارزة، والتي يستضيفها اتحاد اللعبة وسط مشاركة 203 لاعب ولاعبة يمثلون 13 دول إيطاليا وإسبانيا وفرنسا وتركيا واليونان والجزائر والعراق ولبنان وسورية وفلسطين وعمان واليمن إضافةً إلى الأردن.
وتمكن ابطال ايطاليا وفرنسا وإسبايا وتركيا من السيطرة على المراكز الأولى والفوز بالميداليات الملونة، في الوقت الذي ظهر فيه لاعبو منتخباتنا الوطنية بصورة طيبة وقدموا اداء جيدا قياسا بالمستويات الأخرى التي يتمتع بها اللاعبون العالميون.
النتائج الفنية
في سلاح الإيبيه (إناث)، فاز بالمركز الأول التركية ايلينا ايرترك، وبالمركز الثاني الإيطالية ايلنورا سابرزيلا، وبالمركز الثالث الإيطالية بنديتا موريجات، والثالث مكرر الإيطالية فيدريكا سوقنو، وجاءت لاعبة المنتخب الوطني ميرا القضاه بالمركز الثامن بين 17 لاعبة مشاركة في هذه الفئة.
وفي سلاح الفلوريه (إناث)، فازت الإيطالية غريتاجولين بالمركز الأول، وحلت التركية اليسا اسبير بالمركز الثاني، وحلت الإيطالية غير بيستا بالمركز الثالث، وجاءت الإسبانية صوفيا تيلزوكا بالمركز الثالث المكرر.
وفي سلاح السابر (إناث)، فازت الفرنسية اليكسندرا ماني بالمركز الأول، وجاءت الإيطالية الساندرا نيكول بالمركز الثاني، ثم حاءت الإسبانية فليغاس فابليوكا بالمركز الثالث، وجاءت التركية جونفزيل بالمركز الثالث مكرر.
وفي سلاح الإيبيه (ذكور)، فاز التركي بالجين باتر بالمركز الأول، وحل الإيطالي ليوناردو كورتين بالمركز الثاني، وجاء الإسباني ايفان بوردين بالمركز الثالث، وحل الإيطالي انريكو دي بول بالمركز الثالث مكرر، في الوقت الذي جاء فيه لاعب المنتخب الوطني عبدالله الناصر بالمركز التاسع بين 20 لاعبا مشاركا في هذه الفئة.
وفي سلاح الفلوريه (ذكور)، فاز الفرنسي نوما كريت بالمركز الأول، وحل الإيطالي ماري لورينزو بالمركز الثاني، وجاء الإسباني سان كيم بالمركز الثالث، ثم جاء الإيطالي فرانسيسكو بالمركز الثالث مكرر، فيما حل لاعب المنتخب الوطني إياس الزمر بالمركز السابع بين 17 لاعبا مشاركا في هذه الفئة.
وفي سلاح السابر (ذكور) فاز الفرنسي لوكاس جويلي بالمركز الأول، وحل الإيطالي ديفيد سيلوبيا بالمركز الثاني، وجاء الإيطالي فرانسيسكو باجاونز بالمركز الثالث، ثم حل الإسباني دوبوس تويلي بالمركز الثالث مكرر، وفي هذه الفئة حل لاعب المنتخب الوطني وسام الشقيري بالمركز العاشر بين 17 لاعبا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الجولة 19 من دوري المحترفين تنطلق غداً دورتموند قلب الموازين ! ما الجديد في علوم الرياضة ؟؟ دورتموند يستنجد بالقائمين والعارضة بمشاركة 110 لاعبا من 11 دولة..الفايز يرعى افتتاح النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة للجولف على ملاعب...  في مقابلات إعلامية .. المقاتلون جاهزون ويعلنون التحدي لبطولة رابطة المقاتلين التقى الدكتورة حميدة البور رئيسة المعهد..وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي يزور معهد الصحافة والعلوم... دورتموند يبعد سان جرمان ويضرب موعدا في نهائي دوري أبطال أوروبا حوامدة: الأخطاء التحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية