عثمان القريني يكتب ….هل “تفيدنا” المدرسة المغربية .. ؟؟

عثمان القريني
ستادكم نيوز – المدرسة التدريبية المغربية أضحت في الأونة الأخيرة مطلبا في العديد من الدول العربية .. بعد نجاحها في مونديال قطر وحصول أسود الأطلس على المركز الرابع بعد أداء مبهر ونتائج رائعة بقيادة المدرب الوطني وليد الركراكي الذي فاز بعدها على البرازيل في لقاء دولي ودي .. !! .
حسين عموته المدرب المغربي البالغ من العمر 53 عاماً والذي درب الرياض السعودي والسد وقطر في دولة قطر والشارقه في الإمارات و قبلها الفتح الرباطي والجيش الملكي والوداد في المغرب ومن ثم المنتخب المغربي للمحليين وحقق نتائج وبطولات مميزة .. هاهو يقع عليه الإختيار لتدريب النشامى وقيادته في كأس أسيا وتصفيات كأس العالم .. !! .
عموته الذي يؤمن باللعب ذات الضغط العالي جدا وإستثمار المواهب بطريقة ذكية مع إعطاء مساحة من حرية التصرف لأصحاب الحلول الفردية .. هل تجدون أن الإستعانه به في هذا التوقيت مناسبا تماما .. وماذا تتوقعون للنشامى تحت قيادته في الإستحقاقات القادمة ..

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا يواصل صحوته ويبحر بنجاح في العقبة الحسين يعبر السرحان ويقترب من اللقب وشباب الأردن ينعش آماله بالجليل مفيد حسونة يكتب....عموته وأخباره المحيرة!!! دكتور أبو عريضة يكتب...تدريس التربية الرياضية في المرحلة الابتدائية له نكهة خاصة الفيصلي ينتظر ردود الشناينة وصيصا والحاج لتجديد العقود هل دخلت الكرة الأردنية متاهة خبرة الكراسي..؟بدوري المراحل الثلاث.. الأندية ستصبح أضعف وتزحف على بطون... ما هي أسباب الشجار بين مبابي والخليفي قبل الرحيل ؟ أستون فيلا يعادل ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يقفز للوصافة عبر بوابة ريال سوسيداد الحسين ينعى لاعبه نظمي أبو لبدة تسمية حكام الجولة 20 من دوري المحترفين الجولة 20 من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب الوطني لكرة الطاولة يواصل تدريباته في السليمانية استعداداً للتصفية الأولمبية "مصطفى وحجيلة" يغيبان عن بطولة آسيا للتايكواندو و"الحلواني" يفتتح المشاركة الأردنية الخميس عموتة يعود إلى عمان غدا لقيادة "النشامى" الأهلي يفسخ عقد المحترف العراقي علي رحيمي مبابي يودع سان جرمان بخسارة أمام تولوز مانشستر سيتي يحرم ليفربول من المنافسة على اللقب النادي الدولي للإعلام الرياضي ينتصر للإعلامي العراقي حيدر زكي "التايكواندو" يصل فيتنام لكتابة تاريخ جديد في آسيا