السلط يخطف فوزا ثمينا من الرمثا…الحسين يستضيف الفيصلي في أقوى المواجهات

ستادكم نيوز –

خطف فريق السلط فوزا ثمينا من ضيفه الرمثا وتغلب عليه بهدف دون رد ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان الدوليـ ضمن الجولة الخامسى من دوري المحترفين.

هدف السلط سجله محترفه المصري أحمد شمس الدين، بعدما استثمر عرضية إيهاب الخوالدة ودكها برأسه فذهبت الكرة على يمين حارس الرمثا حمزة الحفناوي في الدقيقة 49.

بالمقابل لم يقدم فريق الرمثا ما هو متوقع منه ، وغاب الحماس عن اداء اللاعبين، حتى ششعر الجمهور بأن الفريق يؤدي وحدة تدريبية في اداء ربما يكون الأسوأ، وهذا زاد من اطماع السلطية لتهديد مرمى الحفناوي وكاد أحمد شمس الدين يدرك الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية حولها الحارس على حساب ركنية.
وبهذه النتيجة وبهذا الفوز الأول للسلط يتقدم للمركز الثامن برصيد 4 نقاط، فيما بقي الرمثا ثالثا بـ6 نقاط.

إلى ذلك تتواصل مباريات الجولة الخامسة ، حيث يلتقي غدا السبت الجزيرة مع سحاب على ستاد عمان الدولي، فيما يستضيف الحسين اربد منافسه الفيصلي على ستاد الحسن باربد، وربما تكون هذه المواجهة هي الاقوى وستحدد المقدمة ولو بصورة مؤقتة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟ مانشستر سيتي يتخطى برايتون ويعزز فرصته بالفوز باللقب السرحان يصعق الجليل في الزفير الأخير ويبدأ رحلة البقاء السلط يعبر معان ويضع قدمه على عتبة الأمان عمان والجامعة يفتتحان ميداليات الدورة الرياضية 22 للمدارس الاردنية ( الاستقلال) رابطة المقاتلين المحترفين تطلق الموسم الافتتاحي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في  الرياض "جودو الإمارات" يحقق 4 ميداليات في بطولة آسيا منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال)