تغريدة سعودية مستفزة جداً!!…صعود لمؤشر “الأخضر” وهبوط سهم القطري في بورصة دوري أبطال آسيا!

محمد الحتو

ستادكم نيوز -“الوحدات الأردني يكسب السد بكامل نجومه الذين يشكلون نسبة 90% من منتخب قطر بنتيجة 3-1 وهذا يدل على أن البطولة ضعيفة”..
هكذا غرّد إعلامي سعودي يتابعه الآلاف على “تويتر” وكان ذلك استنتاجه وتحليله لصعود المؤشر “الأخضر” وهبوط سهم القطري في بورصة دوري أبطال آسيا!.
مشجعون كثر -ليس من أنصار الوحدات فحسب وإنما سعوديين أيضاً- استشاطوا غضباً من التعليق المثير للدهشة وردوا عليه!.
ونشد على أياديهم.. عندما يكسب فريق لا يبلغ “مواصيلك” في الإمكانات المالية أو واحد بالمئة من مستوى صرفك على اللاعبين وقدرتك الشرائية للمحترفين فإنه يستحق الثناء وتسليط الضوء على دوره البطولي في الفوز وبنتيجة صريحة بدلا من تهميشه والخروج باستنتاج غير مفهوم المآرب!!.
المثير للريبة أن حسابه خلا من أي تعليق حول الهزيمة التاريخية للغرافة القطري أمام شباب الأهلي الإماراتي 2-8، إذ لم يتحدث بحرف واحد عن ضعف البطولة من هذه الزاوية التي قد نجد له مخرجاً فيها!.
المهم أن عدداً من الجماهير الوحداتية -ورغم “فيصلاويتي”- رددنا بما فيه الكفاية وتحدثنا عن دور الوحدات وجمهوره في إضفاء رونق خاص للبطولة خصوصا ان مشجعيه يحضرون المباريات بكثافة بما يفوق أغلب الأندية المشاركة في المسابقة! وهو ما أسبت في الحديث عنه وسائل إعلام سعودية يتقدمها صحيفة الشرق الأوسط.
أخيراً .. البطولة الآسيوية لم تكن في السنوات الأخيرة قوية كفاية وليست دوري أبطال أوروبا أو حتى إفريقيا لكي يتحدث عن ميزان قوتها الذي اختل بمجرد فوز الوحدات لتصبح ضعيفة بسببه!!.

*إعلامي أردني يعمل في الإمارات -سبق له العمل في جريدة العرب اليوم

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥ الوحدات يتغلب على شباب الأردن بالثلاثة هل يلعب لوكا مودريتش في الدوري الإيطالي؟