عساف مدربا للوحدات ورأفت مدربا عاما والبرزيلي إيمانويل للياقة والعلامي محللا

ستادكم نيوز – 

أنجزت إدارة نادي الوحدات مساء اليوم الخميس مهمة التوقيع مع المدير الفني لفريق الكرة الأول رائد عساف للموسم الجديد؛ ويساعده رأفت علي مدربا عاما ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.
وبحسب أمين سر النادي عوض الأسمر الذي أفضى بالخبر؛ قرر مجلس الإدارة ، التعاقد مع مدرب اللياقة البدنية البرازيلي إيمانويل سيرالفو لفريق الكرة الأول ورأفت العلامي محللا للأداء.

وكان الوحدات فاتح عدة مدربين لخلافة البرازيلي فييرا الذي تم تنحيت، حيث اجرى الوحدات اتصالات مع السوري حسام حسن والتونسي شهاب الليلي ، وهناك من يؤكد أن من بين الذين فاتحهم الوحدات جمال أبو عابد، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق ، فاضطر للتعاقد مع رائد عساف.

وتشير مصادر غير مؤكدة أن الخلافات بين أثنين من الادارة على حسام السيد واخر يميل لمصلحة شهاب الليلي افسد الصفقة ، ويضيف هذا المصدر أن جمال أبو عابد وضع عدة شروط من ضمنها ، الاستغناء عن المحترفين الاجانب ليتولى هو بنفسه هذه المهمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب سان جيرمان يحسم لقب الدوري الفرنسي بوقت مبكر الخواجة:"الميني قول" أصبحت حالة وطنية ودورها احتواء الشباب في أنشطة مفيدة وفاعلة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة توقع مذكرة تعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض قصبة عمان تتصدر فعاليات الدورة الرياضية ( الاستقلال) المدرسية اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط الحسين يبحر في العقبة بنجاح ويحافظ على الصدارة بفارق نقطي....جدول منتخب الشابات اللبناني يؤكد سطوته على منتخبنا الفيصلي يثقل مرمى الأهلي بخماسية مقاتلو المغرب على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مقاتلو الأردن على موعد مع التاريخ في "صالات الرياض الخضراء" مباراتان غدا....الرمثا يصعب مهمة سحاب آسيا تجدد الثقة بالبدر رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية مجلس امناء العربي للثقافة الرياضية يجتمع بالدوحة لمناقشة خطة العام ٢٠٢٥