مقتل الحكم الإيطالي سانتيس وشريكته عارضة الأزياء إليونورا

ستادكم نيوز -قُتل حكم كرة القدم الإيطالي دانييلي دي سانتيس وشريكته عارضة الأزياء إليونورا مانتا، بطريقة بشعة حيث طعنا حتى الموت في شقته بمدينة ليتشي.

وقعت الحادثة يوم الاثنين الماضي وتسببت في حدوث صدمة في جميع أنحاء إيطاليا لاسيما في الوسط الرياضي والكروي، وقام حكام المباريات بالوقوف مع الفرق دقيقة حدادا على وفاة زميلهم.وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن هوية الجاني ودوافعه غير واضحين، لكن بعض الشهود سمعوا مانتا وهو تصرخ باسم القاتل على ما يبدو، كما شوهد وهو يجري في الشارع ومعه السكين، مما قد يقود الشرطة إلى هوية القاتل.

وأصدر اتحاد الحكام الإيطالي بيانا رسميا وصف فيه دي سانتيس (33 عاما) بأنه “رجل شجاع ومتواضع، وحكم واعد”.

وكان من المقرر أن يدير دي سانتيس مباراة في كأس إيطاليا اليوم الخميس بين مونوبولي ومودينا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟