لاعب الجزيرة الحاج علي في ذمة الله

ستادكم نيوز – 

فجعت الاوساط الرياضية وخاصة كرة القدم اليوم الجمعة ، بوفاة أحد ابرز نجوم الكرة الأردنية في الستينيات والسبعينات ، لاعب الجزيرة والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد الحاج علي المشهور بـ(الحاج علي) وهو من الهدافين البارزين، حيث كان يلعب في الخط الامامي ، كما انتقل للفيصلي لفترة محدودة وعاد ليلعب بالجزيرة.

وقد نعاه اليوم أبن شقيقته الدكتور زياد رميلة، الذي أكد بأن الراحل سيصلى عليه غدا السبت في مسجد طارق بطبربور ومن ثم سيوارى الثرى في مقبرة شفا بدران.

وكان الحاج علي ، الذي يعتبر من اكثر اللاعبين ثقافة لا سيما في اللغة العربية وقواعدها التحق بالجزيرة قادما من فرق نابلس ولعب للمنتخب الوطني وبعد رحيله عن الجزيرة عمل في جامعة الإمارات في دائرة القبول والتسجيل وبعدها في إدارة فريق العين الإماراتي ، ليعود ويستقر في الأردن.

اسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء