عثمان القريني يكتب …مقارنات بين الفيصلي والرمثا .. !!!

عثمان القريني
ستادكم نيوز – أمنيات بالتوفيق إن شاء للفيصلي والرمثا طرفي نهائي الدرع .. أول بطولة رسمية في الموسم الجديد والأمل بمشاهدة وجبة كروية دسمة كما هي العادة دوما .. !! .
على ” السبورة ” نجد هناك تفاوت في أهم الأوراق الرابحة .. لعل أهمها حراسة المرمى التي تصب بفارق واضح لمصلحة يزيد أبو ليلى حامي عرين الفيصلي .. في حين أن هناك خلل واضح في العمق الدفاعي للفيصلي في حال الضغط على الثنائي براء وأنس وهذا يتوقف على مدى حضور وتركيز حمزة الدردور .. فيما الوسط .. يتميز به الفيصلي بأنه أكثر خبرة وثقل مقارنة بالرمثا الذي يستند على عناصره الشابة الموهوبة التي ستلعب دورا مؤثرا إذا تخلصت من رهبة النهائيات .. !! .
أطراف الملعب نجدها أكثر فاعلية لدى الفيصلي وتحديدا إحسان حداد الذي بات مفتاح الهجمات الناجحة .. !! .
عموما الميدان هو الأساس .. ومن سيكون في قمة تركيزه وقوة حضوره مع تألق حراس المرمى وإستثمار المواقف الثابتة سيظفر باللقب .. وستنتهي المباراة في وقتها الأصلي .. والله أعلم .
كل التحية والإحترام لكلا الفريقين ومبروك لمن سيرفع الدرع .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
عثمان القريني يكتب ....وين المشكلة في الوحدات .. ؟؟ السلط يضم الفلسطيني الصوافطة والمدافع عبد العال منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره الأوزبكي وديا بالكرة البرازيلي أتولا سيلفا جديد الحسين إربد ماركا تتصدر دورة الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا  اتحاد غرب آسيا يسحب قرعة بطولة تحت ٢٣ عاماً الخامسة الوحدات "المدجج بالنجوم" يترنح ويسقط في فخ الجليل الفيصلي يكتسح الرمثا بثلاثية وسط أخطاء لافتة ماركا تتصدر اليوم اليوم الأول في الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا "أتوس" تفتتح مركز التميز للتكنولوجيا الرياضية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السعودية ضم كوكبة من الشخصيات الأردنية...الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية اتحاد غرب آسيا يشكل الهيئات القضائية ولجنة الانتخابات ريال مدريد ينقلب على فالنسيا ويحتج على التحكيم ليفربول يصعق مضيفه نوتنغهام فورست في الزفير الاخير الحسين يتخطى السلط بصعوبة ويبتعد بالصدارة شباب العقبة يرد الأهلي ومغير السرحان يعبر معان البطوش يرعي اختتام بطولة ولي العهد الأولى لأندية المعلمين في مدينة العقبة تعادل منتخب الناشئين مع نظيره الأوزبكي قرعة بطولة غرب آسيا تحت ٢٣ عاماً الخامسة..غدا تنطلق غدأ الالعاب الرياضية التاسعة للمرحلة الاساسية الدنيا