الفيصلي يتجاوز محطة الأهلي بصعوبة

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الفيصلي على نظيره الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي اقيمت الاحد على ستاد عمان الدولي، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.

سجل هدف الفيصلي الوحيد والثمين اللاعب البديل خالد زكريا بالدقيقة 60 من مجريات اللقاء.

وبهذه المتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة متقدما للمركز الثالث على سلم الترتيب، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق الأهلي عن 4 نقاط وفي المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ولم يقدم الفيصلي مستواه المعروف، وربما كان الأهلي قريبا من تسجيل هدف السبق بعد رأسية من خالد الدردور تألق نور بني عطية في تحويلها لركنية.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لاحت فرصة للفيصلي بتسديدة من رزق بني هاني تألق ربيع عز الدين في إبعادها.

وواصل الأهلي خطورته وكان قريبا من افتتاح التسجيل بعدما انفرد خالد الدردور داخل منطقة الجزاء لكنه سدد فوق المرمى.

وأحرز الفيصلي هدف الفوز الثمين بالدقيقة 60 حين أرسل عارف الحاج عرضية ارتقى لها خالد زكريا ليهز الشباك.

وبعد الهدف تحسن أداء الفيصلي، وأهدر رزق بني هاني الهدف الثاني عقب تألق حارس الأهلي عز الدين ربيع.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد الحارس عبد الستار يودع الملاعب برسالة دافئة لعشاقه ومحبيه منتخب النشامى يتغلب على بوكا سبور التركي ذهبيتان وفضية للإمارات في بطولة أبو ظبي جراند سلام للجوجيتسو بريو دي جانيرو موسم الهجرة لنادي الحسين.....وجهة النجوم فرانشيسكو كاماردا يرفض يونايتد والسيتي ويتجه لميلان ميلان يسعى لضم الصربي ستراهينجا بافلوفيتش والدة مبابي تتأهب لمقاضاة نادي باريس سان جرمان منافسات "أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو " تختتم اليوم في "ريو دي جانيرو"