الفيصلي يتجاوز محطة الأهلي بصعوبة

ستادكم نيوز –

تغلب فريق الفيصلي على نظيره الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي اقيمت الاحد على ستاد عمان الدولي، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.

سجل هدف الفيصلي الوحيد والثمين اللاعب البديل خالد زكريا بالدقيقة 60 من مجريات اللقاء.

وبهذه المتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 12 نقطة متقدما للمركز الثالث على سلم الترتيب، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق الأهلي عن 4 نقاط وفي المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

ولم يقدم الفيصلي مستواه المعروف، وربما كان الأهلي قريبا من تسجيل هدف السبق بعد رأسية من خالد الدردور تألق نور بني عطية في تحويلها لركنية.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، لاحت فرصة للفيصلي بتسديدة من رزق بني هاني تألق ربيع عز الدين في إبعادها.

وواصل الأهلي خطورته وكان قريبا من افتتاح التسجيل بعدما انفرد خالد الدردور داخل منطقة الجزاء لكنه سدد فوق المرمى.

وأحرز الفيصلي هدف الفوز الثمين بالدقيقة 60 حين أرسل عارف الحاج عرضية ارتقى لها خالد زكريا ليهز الشباك.

وبعد الهدف تحسن أداء الفيصلي، وأهدر رزق بني هاني الهدف الثاني عقب تألق حارس الأهلي عز الدين ربيع.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
القريني يطالب إدارة الوحدات بتجديد عقد "شرارة" والتركيز في اختيار نوعية اللاعبين في بادرة هي الأولى ....تهديد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالحبس الوحدات يعبر السلط بثلاثية بدوري المحترفين الفيصلي يدك مرمى الجليل برباعية بروسيا دورتموند يتغلب على ضيفه سان جيرمان في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا سحاب يتقدم خطوة مهمة على حساب مغير السرحان مديرية الجامعة توسع الفارق في ميداليات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو....أبطال الأردن: جاهزون لبطولة المقاتلين المحترفين في الشرق الأوسط ريال مدريد يخطف نقطة من بايرن ميونخ في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا حفيد كلاي يؤدي مناسك العمرة.. نائب الرئيس التنفيذي لرابطة المقاتلين المحترفين ماك يعتنق الإسلام ويؤد... تسمية حكام الجولة 18 من دوري المحترفين الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا مديرية الجامعة تواصل صدارتها لمسابقات دورة الاستقلال الرياضية المدرسية 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية برشلونة يستعيد عافيته عن طريق فالنسيا لاعبو الفيصلي يطلبون من إدارة أن تتحد ومنحهم مستحقاتهم المالية ؟! نيوم وألماتي على أجندة الجولة العالمية لكرة السلة فيبا 3×3 مديرية الجامعة تقفز لصدارة الدورة الرياضية المدرسية " الاستقلال" الشناينة ينفى تصريحات الأسمر والوحدات مطالب بالتوضيح مانشستر سيتي يعبر نوتنغهام فورست ويعزز فرصته باللقب