“الجامعة” تعتلي صدارة دورة الأمير فيصل المدرسية

ستادكم نيوز –

تصدرت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الثالثة عشرة للناشئين ب 13 ميدالية ذهبية، واختتمت اليوم السبت نهائيات بطولة الطالبات،التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، في حين ستستكمل الدورة فعالياتها بإقامة نهائيات الطلاب يومي الجمعة والسبت القادمين. 

ففي بطولة خماسي كرة القدم التي جرت على ملاعب كلية الحسين أسفرت النتائج عن فوز مديرية ماركا على مديرية الكرك بنتيجة 5 أهداف مقابل صفر، وفوز مديرية الثقافة العسكرية على مديرية قصبة إربد بنتيجة 2 مقابل 1، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية ماركا على المركز الأول، ومديرية الثقافة العسكرية على المركز الثاني ومديرية الكرك على المركز الثالث. 

وأقيمت نهائيات بطولة كرة اليد على صالة الأميرة سمية وكانت النتائج كما يلي: فوز بني كنانة على عمان 15/12، والأغوار الجنوبية على سحاب 12/4، والأغوار الجنوبية على عمان 15/9، وبني كنانة على سحاب 9/2، وفازت الاغوار الجنوبية بالمركز الاول، وبني كنانة بالمركز الثاني، وقصبة عمان بالمركز الثالث. 

كما اختتمت بطولة كرة الطائرة الشاطئية للطالبات، التي جرت على ملعب الأميرة آية الشاطئية وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية ماركا على مديرية الأغوار الجنوبية بنتيجة 2 مقابل واحد، وفوز مديرية قصبة اربد على مديرية الزرقاء الأولى بنتيجة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية ماركا على المركز الأول، والاغوار الجنوبية على المركز الثاني، وقصبة اربد على المركز الثالث. 

واقيمت نهائيات كرة السلة 3*3 على صالة الأمير حمزة، وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية قصبة عمان على البتراء بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز اربد على القويسمة بنتيحة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول قصبة عمان على المركز الأول، وقصبة اربد المركز الثاني. 

واختتمت بطولة الريشة الطائرة للفرق وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية الجامعة على الطفيلة بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الطفيلة على قصبة اربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الجامعة على قصبة اربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الطفلية على الثقافة العسكرية بنتيجة 2 مقابل1، وفوز الجامعة على الطفيلة بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الثقافة العسكرية على اربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية الجامعة على المركز الأول، والطفيلة على المركز الثاني، ومديرية الثقافة العسكرية المركز الثالث. 

ترتيب الميداليات دورة الأمير فيصل الأولمبية الثالثة عشرة 

الترتيب 

المديرية 

ذهب 

فضة 

برونز 

المجموع 

1 

الجامعة 

13 

17 

2

ماركا 

3 

10 

3

الشونة الجنوبية 

2 

  

4

عمان 

1 

5

جرش 

1 

6

الاغورا الجنوبية 

1 

  

6

بني كنانة 

1 

  

8

الطفيلة 

  

9

الثقافة العسكرية 

  

9

اربد 

  

9

وادي السير 

  

12

الرصيفة 

  

  

12

البادية الشرقية 

  

  

12

المزار الشمالي 

  

  

12

بني عبيد 

  

  

16

الزرقاء الاولى 

  

  

17

الكرك 

  

  

17

الزرقاء 2 

  

  

  

22 

22 

21 

65 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بطولة غرب آسيا برعاية ايار العربية جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب