مؤقتة الفيصلي تلتقي اللاعبين والكوادر…التأكيد على تلبية احتياجات الفريق الأول والفئات (صور)

ستادكم نيوز-

التقت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي برئاسة د. سالم أبو قاعود،  اليوم الثلاثاء ،الهيئة الإستشارية الرياضية، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفريق الأول، في الاجتماع الذي عقد في قاعة مدينة الحسين للشباب، وتم الاطلاع على وجهات النظر المختلفة والعقبات التي تواجه اللاعبين والكوادر التدريبية.
وأكد الجميع على أهمية تكاتف الجميع خلال الفترة الحالية لتحقيق الأهداف لنادي الوطن، والعودة إلى المسار الصحيح.
وحسب الموقع الرسمي للنادي أكدت اللجنة المؤقتة، أنها ستتعامل بإسلوب ممنهج ومدروس، ضمن الأنظمة والقوانين، وهذا العمل يحتاج لتضافر الجهود الفنية والإدارية والطبية والإعلامية في النادي، لخدمة إسم الفيصلي بجميع فرقه من الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول،
وأكدوا أن الهدف هو إستمرار هذا العمل على المدى الطويل، من خلال رسم إستراتيجية واضحة، ليكون هناك عمل مؤسسي يخدم هذا الصرح العظيم.
وفيما يخص الهيئة الإستشارية الرياضية، فتم التأكيد على أنها سوف تكون الذراع الفني للهيئة المؤقتة لإدارة النادي، والتي ستقوم بمتابعة ومراقبة كافة فرق الفئات العمرية، وصولاً للفريق الأول لكرة القدم فنياً وإدارياً، لغايات التطوير الفني وبصورة محترفة، متطلعين بأن يتم تأسيس لجنة فنية في النادي في المستقبل القريب هدفها تعزيز إنجازات الزعيم.
وتم التأكيد أن الأولوية خلال الفترة المقبلة هو تأمين إحتياجات الفريق الأول وفرق الفئات العمرية للنادي بما يضمن الإستمرار بالتنافس على بطولتي الدوري والكأس وبطولات الفئات العمرية.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا