الفيصلي والرمثا في كأس الكؤوس بشهر رمضان

ستادكم نيوز – 

قرر اتحاد كرة القدم، إقامة مباراة كأس السوبر لموسم 2022، والتي تجمع فريقي الرمثا والفيصلي عند العاشرة والنصف مساء الثلاثاء 5 نيسان المقبل.

ويتوقع أن يصادف موعد إقامة المباراة مع اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك.

وتسحب الاثنين القادم القادم في مقر الاتحاد، قرعة الملعب الذي يستضيف المباراة بحضور مندوبي الناديين.

وحسب تعليمات المباراة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بين الفريقين بالتعادل، سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم اللقب.

يذكر أن فريق الرمثا حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين الموسم الماضي، فيما يخوض الفيصلي المواجهة كـ بطل لكأس الأردن 2021.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي