الأمير علي يترأس عمومية اتحاد الكرة “عن بُعد”

ستادكم نيوز -تعقد الهيئة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء يوم غدا الأربعاء ، اجتماعها العادي الأول لعام 2020 برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لمناقشة وإقرار التقارير المالية والإدارية للعام الماضي 2019.

وأكدت الأمين العام للاتحاد سمر نصار، أن الاجتماع سيعقد عبر تقنية الاتصال المرئي “عن بُعد” للمرة الأولى، التزاماً بأوامر الدفاع وحفاظاً على السلامة العامة في ظل تداعيات جائحة كورونا.

وقالت: يتضمن الاجتماع المصادقة على تقرير الهيئة التنفيذية لنشاطات الاتحاد للعام 2019، إلى جانب المصادقة على القوائم المالية للسنة ذاتها، وموازنة 2020.

كما يتخلل الاجتماع مناقشة جملة المقترحات والاستفسارات التي وردت من أعضاء الهيئة العامة  والهيئة التنفيذية خلال الأسبوع الماضي، إلى جانب عرض رؤية سمو الأمير علي بتأسيس رابطة الأندية المحترفة في الفترة القادمة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
محمد الحتو يكتب ....أجمل فوز لبرشلونة منذ "كورونا"!! برشلونة وأتلتيكو وطموحات كبيرة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي المنتخب الأولمبي يستدعي صبرة ويواجه نظيره الفيتنامي العبابنة يستقيل والشلبي يقود كرة الجليل نجوم عالميون في بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة جلالته يشبد بهتافات جمهور الفيصلي والوحدات....الأندية تطلب لقاء الملك فلسطين المضطهدة.. وازدواجية القرارات الأممية و«الأولمبية الدولية و«الفيفا» فرسان الاردن : من هنا يبدأ المستقبل.....صور "رابطة اللاعبين" تواصل التحضير للنسخة الثالثة من سباق الجري المنتخب الأولمبي يخسر أمام الصين ويلتقي نظيره الفيتنامي الأربعاء يوفنتوس يعبر فيورنتينا ويقلص الفارق في الدوري الايطالي ليفربول يكبو أمام غريمه مانشستر يونايتد سحاب يستهل رحلة البقاء على حساب الجليل....جدول محمد الحتو يكتب ....الجمهور "محتار" بدون "الفار" والتحكيم مكانك سر !! عثمان القريني يكتب...هل راية الحكم المساعد صحيحة .. ؟؟ شكوى من التحكيم... الوحدات يوقف الحسين والفيصلي يبحر في العقبة بنجاح والأهلي يعادل المغير هاري كين يفوز بجائزة أفضل هداف على مستوى دوريات العالم لسنة 2023 دكتور فايز أبو عريضة يكتب ....أين أنت يا إنفانتينو مما يجري في غزة ....صور هل يهجر البرازيلي فينيسيوس ريال مدريد لاسباب عنصرية؟