بطولة القدس ..الوحدات والخليل ورفح بالمجموعة الأولى …الرمثا والفيصلي وجبل المكبر بالمجموعة الثانية

ستادكم نيوز – 

شهدت مدينة رام الله ايوم الخميس، سحب قرعة بطولة القدس والكرامة، والتي ستقام في فلسطين خلال الفترة (19-29) من شهر آذار (مارس) المقبل، وبرعاية جلالة الملك عبد الثاني ورئيس دولة فلسطين محمود عباس.

وبعد سلسلة من الكلمات بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب الذي قال بأن السنوات القادمة ستشهد مشاركة عربية في هذه البطولة، حيث القت محافظ رام الله كلمة رحبت فيها بالحضور تبعها افليح جبريل وكذلك كلمة الرجوب ، وحضر ايضا مدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات بالاضافة إلى مندوبي الأندية المشاركة ، فيما غاب مندوب الوحدات زياد شلباية لتعرضه لوعكة صحية.

بعد ذلك سحبت القرعة ، وجاء فريق الوحدات في المجموعة الأولى إلى جانب فريقي شباب الخليل وشباب رفح، فيما حل فريقا الرمثا والفيصلي في المجموعة الثانية مع فريق جبل المكبر.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المربع الذهبي، بحيث يلاقي متصدر المجموعة الأولى وصيف المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الثانية وصيف المجموعة الأولى.

وستقام البطولة على ملاعب هواري بو مدين في مدينة الخليل، وملعب الجامعة الأمريكية في جنين، وملعب فيصل الحسيني في القدس، وتاليا مواعيد المباريات :

جدول بطولة قرعة بطولة القدس والكرامة
● 19▪︎3 شباب الخليل * الوحدات الاردني
الرمثا الاردني * الفيصلي الاردني
● 21 ▪︎3 شباب الخليل ▪︎شباب رفح
جبل المكبر ▪︎ الرمثا الاردني
● 23 ▪︎3 شباب رفح ▪︎الوحدات الاردني
الفيصلي الاردني ▪︎جبل المكبر
■ المجموعة الاولى .. شباب الخليل و شباب رفح والوحدات الاردني
المجموعة الثانية .. الرمثا الاردني و الفيصلي الاردني و جبل المكبر الفلسطيني

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي