لاعب الوحدات انداي يحافظ على صدارته للهدافين

ستادكم نيوز – بالرغم من صيامه عن التسجيل في الجولة الاخيرة ، إلا أن المحترف السنغالي بفريق الوحدات عبد العزيز أنداي لا يزال يحتكر صدارة الهدافين في دوري المحترفين برصيد 12 هدفا مع ختام الجولة 18.

ويعتبر لاعب الجزيرة علي علوان اقرب المطاردين للسنغالي انداي حيث جمع علوان 9 أهداف ويحتل الترتيب الثاني بالرغم من أن العلوان هو الاخر لم يسجل في المبارة الأخيرة أمام السلط ، والغرب في الأمر أن لاعب الفيصلي العكش الذي يحتل الترتيب الثالث برصيد 8 أهداف بمشاركة لاعب شباب الأردن لؤي عمران ، أن جميع أهداف العكش سجلها خلال وجوده مع الصريح قبل أن يرحلى إلى الفيصلي ، وتاليا ترتيب الهدافين.

12 هدفا: عبدالعزيز نداي “الوحدات”.
9 أهداف: علي علوان “الجزيرة”.
8 أهداف: محمد العكش “الصريح سابقا والفيصلي حاليا”، لؤي عمران “شباب الأردن”.
7 أهداف: مايكل “الحسين”، مورات بيكبوف “الأهلي”.
6 أهداف: هشام السيفي “الوحدات”، يزن النعيمات “سحاب”،  عبدالله العطار “الجزيرة”، حمزة الدردور “الرمثا”.اوتيمار “شباب العقبة”.
5 أهداف: خالد عصام “شباب الأردن”،
4 أهداف: فهد يوسف “الوحدات”، وسيم الريالات “شباب الأردن”، محمود مرضي “الجزيرة”. أبوخيزران ومحمود زعترة وزيد أبوعابد “السلط”، أحمد العرسان “الفيصلي”،
3 أهداف: ر سمير رجا “سحاب”، مجدي العطار “الصريح”، شرف النوايشة “الحسين”،ومحمد وائل الزعبي “الرمثا”، وأحمد سمير “الوحدات”. دومنيك “الفيصلي”.ولاعب السلط أحمد التربي . ابراهيم الجوابرة”الوحدات”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
دهاء العجوز انشيلوتي! الأمريكي جون كاتلين يتوج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف بني هاني يغيب عن مشاركة المنتخب الأولمبي والفيصلي في الدوري والكأس تكريم الفائزين بجوائز الثقافة الرياضية العربية على هامش المؤتمر الدولي للثقافة الرياضية بالقاهرة....... "المنتخب الأولمبي" يتسلح بالروح للفوز على إندونيسيا أبو السعود يخطف ذهبية بطولة سلسلة كأس العالم بالجمباز "كاتلين" على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إندونيسيا .. والفوز يعزز من حظوظ التأهل نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل