ختام بطولة ميلاد القائد السنوية في خماسي الكرة

ستادكم نيوز –

اختتمت بطولة ميلاد القائد لخماسي كرة القدم، التي تنظمها أمانة عمان الكبرى ممثلة بدائرة المرافق والبرامج الرياضية .

وتقام البطولة سنوياً بمشاركة فرق من الجيش والأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي، إلا أن هذا العام شاركت 7 فرق تمثل مديرية الشؤون الرياضية في أمانة عمان، حملت أسماء ومدن وطنية، قسمت إلى مجموعتين.
وقد ضمت المجموعة الأولى البتراء،الإستقلال،الجيش،الكرامة.
فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من ،الهاشمييين، السارية،الأقصى.

وظفر بالبطولة الفريق الذي حمل إسم الجيش، بعد تغلبه على فريق الإستقلال 3/4 في المباراة الختامية التي أقيمت صباح الثلاثاء، على صالة الأمير فيصل بن الحسين بالقويسمة.
وفي نهاية اللقاء توج إبراهيم الهبارنة – مدير المرافق والبرامج الرياضية- والمهندس رائد دودخ- مدير مدينة الملك عبد الله الثاني الرياضية الفرق الفائزة واللاعبين بالميداليات الذهبية والفضية.
وشارك عدد كبير من اللاعبين ونجوم الكرة الأردنية بهذه البطولة الغالية على قلوب كل الأردنيين ومنهم:
محمد مشة،محمد موالي،محمود مشعل،عدنان عدوس،رامي جابر،أحمد أبو جادو،أيمن عبد الفتاح،خالد عصام. شاهر شلباية، عبد الله جمال، وسام دعابس،علاء الباش،تامر صالح،أحمد المحارمة،رواد أبو خيزران،وأدهم القرشي.
وأشرف على البطولة كلاً من مدير البطولة محمد نوفل. وناصر عادل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الكرة يباشر تدريباته في تركيا أندية المحترفين تشارك بالدوري وترفض هبوط 4 فرق وتطالب بـ"الفار" أندية "المظاليم" ترفض المشاركة بالدوري لعنات النهائيات.. كرة القدم لا تبتسم للمنطق "أبوظبي اكستريم 5" تعود إلى نقطة انطلاقتها يوم 2 أغسطس  ساري حمدان يستقبل وفد الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تقام في الأردن .....اتحاد غرب آسيا يفتح باب المشاركة ببطولة الناشئين الفيصلي يستقطب السوري محمد ريحانية الفيصلي يجدد عقد لاعبه خيرالله شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً الحسين يحسم صفقة عارف الحاج صالح الراشد يكتب....ما هو سر التعاطف العربي مع المنتخب الإسباني..؟! الحسين يجدد عقود الروسان والعطار والكواملة والداوود منتخب الكرة يختتم مشواره التدريبي ويطير إلى تركيا غدا أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد شباب الأردن يعين عربيات مديراً فنياً للفئات العمرية والطريف لحراس المرمى فادي لافي مدربا عاما لكرة الوحدات صفقة من العيار الثقيل....الحسين يخطف (صيصا) أسرع نصف ماراثون في المنطقة يعود في بداية العام القادم الفيصلي يفسخ عقد مدرب الحراس عامر شفيع