وصول محترف الفيصلي  الإيفواري باميا

ستادكم نيوز –

وصل ليلة الخميس محترف الفيصلي  الإيفواري يعقوبا نامبلسيني باميا ، وكان في استقباله أمين سر الهيئة المؤقتة لإدارة النادي احمد الوريكات، ويلعب الإيفواري يعقوبا نامبلسيني باميا، في خط الوسط كصانه ألعاب ، حيث يسعى الفيصلي لتعويض غياب لاعبه صيصا الذي احترف مع كاظمة الكويتي.

واستعان الفيصلي بالمحترف الايفوري في خط الوسط رغم تعدد الأوراق الموجودة بالفريق في هذا المركز، بالرغم من حاجة الفيصلي للمهاجمين والمدافعين اكثر من المراكز الأخرى.

وينتظر أن يلتحق يعقوبا بالتدريبات وقبلها يجري الاختبارات الطبية للحكم عليه قبل التعاقد الرسمي، مثلما فعل بالمحترف السابق حكيم أرابا، الذي تبين وجود اصابات قديمة وبالتالي غادر في اليوم التالي.

وكان الفيصلي اعاد المحترف الكاميروني سعودي عبدالله للفريق رغم عدم قناعته بمستواه الفني ، وهو يسعى الآن لاستقطاب المحترف الثالث في حال قام بتثبيت يعقوبا.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يباشر تدريباته في السعودية تأهبا لغرب آسيا حوامدة :مسألة احتفاظ الوحدات بلقب بطولة كأس الأردن مرهون بعطاء اللاعبين مفيد حسونة يكتب....الوحدات بروح البطل من اجل العودة إلى القارة الآسيوية إسبانيا تهزم إيطاليا وتتأهل لثمن النهائي تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك تأكيد قائمة الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025 قرادة يحجز تذكرته إلى بارالمبيك باريس 2024.. والحليق يُشيد بالإنجاز "الماكنات" تعمق جراح المجر وتنشد العلامة الكاملة من سويسرا تحديد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن تسمية قائمة منتخب الشباب المشارك في بطولة غرب آسيا عثمان القريني يكتب ....لاعب الوحدات شوكت لا يستحق الطرد! فوزان لتركيا والبرتغال على جورجيا والتشيك المنتخب الوطني للملاكمة يُعسكر في تركيا استعداداً لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ السلط يقصي سحاب ويضرب موعدا مع الحسين في كأس الأردن منتخب الشباب إلى جانب لبنان والعراق وألبانيا في بطولة غرب آسيا تسمية حكام كأس الأردن الوحدات يخشى حيوية الرمثا والسلط يستضيف سحاب في كأس الأردن يورو 2024 .....لم ندخل بعد مرحلة المباريات الحاسمة فرنسا تهزم النمسا بنيران صديقة وسلوفاكيا تباغت بلجيكا رومانيا تطرق مرمى أوكرانيا بالثلاثة في بطولة أمم أوروبا