الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعي الزميل حرب

ستادكم نيوز –

نعت أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بمزيد من الحزن والأسى وفاة الزميل الأستاذ خالد حرب أحد رواد العمل الصحفي الرياضي في الأردن والمربي الفاضل الذي عمل سنوات طويلة مدرسا في مدارس وزارة التربية والتعليم وأيضا من الحكام الدوليين المرموقين في لعبة كرة اليد .

وقد أنهى المرحوم مسيرته الإعلامية الرياضية في الدائرة الرياضية لجريدة الرأي الأردنية الغراء التي عمل فيها طويلا .

هذا وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد قام بتكريمه ومنحه وسام الإعلاميين الرياضيين العرب في العيد الرابع الذي أقيم في المغرب عام 2010 .

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وزملاءه الصبر والسلوان.

وانا لله وإنا إليه راجعون .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي