الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعي الزميل حرب

ستادكم نيوز –

نعت أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بمزيد من الحزن والأسى وفاة الزميل الأستاذ خالد حرب أحد رواد العمل الصحفي الرياضي في الأردن والمربي الفاضل الذي عمل سنوات طويلة مدرسا في مدارس وزارة التربية والتعليم وأيضا من الحكام الدوليين المرموقين في لعبة كرة اليد .

وقد أنهى المرحوم مسيرته الإعلامية الرياضية في الدائرة الرياضية لجريدة الرأي الأردنية الغراء التي عمل فيها طويلا .

هذا وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قد قام بتكريمه ومنحه وسام الإعلاميين الرياضيين العرب في العيد الرابع الذي أقيم في المغرب عام 2010 .

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وزملاءه الصبر والسلوان.

وانا لله وإنا إليه راجعون .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد