حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة

ستادكم نيوز –

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدنان حمد،  أنه كان يعلم بمدى صعوبة مواجهة  المنتخب المغربي، التي انتهت بخسارة النشامى 0-4 اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية بكأس العرب المقامة فيالدوحة.واضاف حمد، في تصريح تلفزيوني بعد المباراة: “افتقدنا التركيز، وإصابة المهاجم بهاء فيصل كانت مؤثرة، كما عانينا قبل ذلك من عدة غيابات بسبب الإصابات.
واشار حمد باننا سنعمل على رفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين وخاصة أن فرصة التأهل لا تزال قائمة، ويجب أن نكون واقعيين، حيث خسرنا أمام المنتخب الأفضل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
هولندا والنمسا مواجهة كروية حاسمة برسم التأهل لدور ال16 إيطاليا تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم إسبانيا تتغلب على ألبانيا بأمم أوروبا الحوار مع الشريف فواز شرف له نكهة خاصة بمشاركة منتخبنا...بطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم نمطلق في السعودية غدا اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا لتقديم سلامي مدربا للنشامى الأربعاء بالقرعة ....ستاد الحسن يحتضن نهائي كأس الأردن الوحدات يطلب حكاما من الخارج لمباراته مع الحسين...وثيقة الوحدات يفلت من "مصيدة" شباب الأردن ويبلغ نهائي كأس الأردن خالد الغول يكتب....السلّامي .. بطل أشهر ريمونتادا عربية الحسين يهزم السلط بـ"الترجيح" ويبلغ نهائي كأس الأردن المدرب هايل يعتذر عن قيادة فريق الفيصلي مفيد حسونة يكتب..متى يبدا الموسم الكروي الجديد ؟! "كاس" ترفض "الاختلاط" بالألعاب المائية …المسلم ينتصر للقيم وتكافؤ الفرص بالألعاب المائية هل يرحل لياو عن ميلان ؟ هل ينتقل لاعب نيس كيفرين تورام إلى يوفنتوس؟ الدور نصف النهائي لـ كأس الأردن يقام.. غدا الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة لفئتي تحت 17 و 23 عاماً دكتور فايز أبو عريضة يكتب..اختار عموته الوقت الحرج لاستقالته ولكن بذكاء