البرازيلي فييرا يباشر عمله بقيادة تدريبات الوحدات

ستادكم نيوز – 

قاد المدير الفني لفريق الوحدات البرازيلي فييرا الحصة التدريبية لفريق الكرة اليوم، والتي أقيمت على ملعب النادي في غمدان بمساعدة الجهاز الفني المعاون.
ويعتبر هذا التدريب الأول الذي يقوده المدرب الخبير بعد وصوله إلى الأردن في ساعة متأخرة من مساء السبت.
ويهدف الجهاز الفني الجديد التعرف على قدرات نجوم الفريق الذين يخوضون التدريبات، في ظل عدم اكتمال صفوف الفريق بسبب غياب رباعي المنتخب الأول محمد الدميري وأنس العوضات ومحمد أبو حشيش ومهند خير الله، فيما يتواصل غياب الثنائي مالك علان ومهند أبو طه بسبب إصابتهم بفايروس كورونا حيث تماثلا للشفاء وينتظر أن يلتحقا بالتدريبات يوم غد الثلاثاء.

وركز تدريب اليوم على النواحي البدنية بشكل خاص، قبل التفكير في الشروع بالأمور الفنية والتكتيكية.
وينتظر أن يواصل الجهاز الفني إشرافه على التدريبات استعدادا للبطولة الأقرب وهي درع الاتحاد المقرر بدايتها يوم ٢٤ من الشهر المقبل حيث تقام مبارياتها كافة على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

على صعيد متصل يحسم الجهاز الفني خلال الفترة القليلة المقبلة خياراته من المحترفين، بعد مشاهدة أداء اللاعبين خلال التدريبات قبل تقديم تقرير لمجلس الإدارة حول تنسيبه باللاعبين والمراكز الذي يحتاجها الفريق المقبل على منافسات مهمة جدا على الصعيد المحلي والآسيوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
جود بيلينغهام يقود انجلترا للفوز على صربيا بشق الانفس هولندا تفلت من مصيدة بولندا الاتحاد يتغلب على الأرثوذكسي ويشدد قبضته على صدارة دوري المحترفات ألمانيا تستهل اليورو 2024 و تدك حصون أسكتلندا بخماسية المانيا تواجه اسكتلندا في افتتاح بطولة كأس أوروبا 2024 قرعة تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 17 و20 عاما السيلاوي: أنا جاهز للظفر بدوري المقاتلين المحترفين أبطال "مصر" جاهزون للتحدي في صالات "الرياض" الخضراء..عمر الفرداوي: متحمس للبطولة و"السعودية" بلدي ال... قراءة سريعة قبل صافرة كأس الأمم الأوروبية 2024 اللاعب والمدرب عصام الريشة في ذمة الله عثمان القريني يكتب....الله يسعدكم .. يا نشامى  آلية توزيع المنتخبات في الدور الثالث لكأس العالم مفيد حسونة يكتب.....الظروف مواتية لتحقيق حلم كأس العالم عموتة : الطريقة التي نؤمن بها ونلعب عليها هي إمكانات اللاعبين "النشامى" يتجول في السعودية ويخطف صدارة المجموعة الفيصلي يسمي كوادر الفئات العمرية "النشامى" يبحث عن الفوز بمواجهة نظيره السعودي غدا هل يلعب ليفاندوفسكي في الدوري السعودي؟ عموتة: سأعطي بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا من قبل فرصة اللعب الأمير علي يهنئ الفريق الرجوب بتأهل المنتخب الفلسطيني التاريخي