ذات راس يستعيد صدارة دوري (المظاليم)…..جدول

ستادكم نيوز -اعتلى فريق ذات راس قمة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم (المظتاليم) وذلك في ختام ، منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى 2020 اليوم الخميس.

وتمكن ذات راس من استعادة صدارة ترتيب الفرق من جديد، بعد أن حقق فوزاً مهماً على نظيره كفرسوم 4-1.

سجل أهداف الفوز كل من عمر الجعافرة (هدفين)، وأحمد حجاج (هدفين)، فيما جاء هدف كفرسوم الوحيد من ركلة جزاء عن طريق نهار الرشود بالوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وكان الجليل فقد صدارة ترتيب الفرق بتعادله مع البقعة 2-2 في المباراة التي جرت اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة.

سجل للبقعة صلاح أبو السيد من ركلة جزاء، وزيد زيادة، فيما سجل للجليل عمر عبد الرزاق من ركلة جزاء، وعامر خلف.

كما أسفرت المباريات عن فوز بلعما على الكرمل 3-0، سجل للفائز أحمد الربابعة من ركلة جزاء، أحمد الحوراني، وإبراهيم الخوالدة.

وفاز دار الدواء على منشية بني حسن 3-0، عبر أحمد الملكاوي (هدفين)، وخليل حبيل.

كما تعادل العربي مع اليرموك 2-2، سجل تميم غيضان هدف العربي، بعد دقائق قليلة من صافرة البداية، ولكن اليرموك لم يتأخر كثيرا بتعديل النتيجة عن طريق صلاح أكرم، ثم أتبعه بالثاني من إمضاء أحمد البحراوي، قبل أن يأتي خالد العبد الله ويسجل هدف التعادل للعربي قبل نهاية الحصة الأولى.

كما شهدت الجولة تعادل الطرة مع اتحاد الرمثا 0-0، وهي ذات النتيجة التي انتهت فيها مباراة السرحان ومغير السرحان.

وانفرد ذات راس بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، ثم الجليل 12، بلعما، والبقعة، واتحاد الرمثا 11، دار الدواء 10، الطرة 9، العربي، ومغير السرحان، وكفرسوم 8، اليرموك 6، السرحان 4، الكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الأمير علي يستقبل جبريل الرجوب ويتقبل التهنئة بنتائج "النشامى"...صور منتخب السلة يفوز على السعودية بتصفيات كأس آسيا لكرة السلة الفيصلي يكتسح السلط بثلاثية في ختام الجول الأولى من الإياب الوحدات يتعثر أمام الأهلي والرمثا يرد اطماع السرحان العجارمة يرعى ضاحية الطلاب....فوز الجيزة بالدنيا والزرقاء الثانية بالثانوي 4 منتخبات من خارج الإقليم في بطولة غرب آسيا تحت 23 دكتور فايز أبو عريضة يكتب....العاب القوى ام الرياضات التعمري "الطائر" يستعيد حسه التهديفي..وما هو الفارق مع ميسي؟ مودريتش ينقذ الملكي أمام إشبيلية ويبتعد بالصدارة ليفربول يتخطى تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الفيصلي يقيد الجدد وينتظر مدنية والبطاط ويستغني عن بهاء تنافس مثير قي القوى المدرسية والعجارمة يرعى ضاحية الطلاب التعادل يسيطر على مواجهة سحاب وشباب العقبة نصار تثمن اطلاق منصة الحكام التعليمية العمري يُتوج بالذهبية في ختام المشاركة ببطولة الدوري العالمي لشباب الكراتيه الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية  يزن نعيمات يوضح طبيعة انتقاله لنادي باير ليفركوزن الألماني ما هي المبالغ والمكافآت التي سيحصل عليها مبابي من ريال مدريد؟ أرسنال يصفع نيوكاسل بالأربعة ويواصل المطاردة مانشستر سيتي يتغلب على مضيفه بورنموث