ذات راس يستعيد صدارة دوري (المظاليم)…..جدول

ستادكم نيوز -اعتلى فريق ذات راس قمة دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم (المظتاليم) وذلك في ختام ، منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى 2020 اليوم الخميس.

وتمكن ذات راس من استعادة صدارة ترتيب الفرق من جديد، بعد أن حقق فوزاً مهماً على نظيره كفرسوم 4-1.

سجل أهداف الفوز كل من عمر الجعافرة (هدفين)، وأحمد حجاج (هدفين)، فيما جاء هدف كفرسوم الوحيد من ركلة جزاء عن طريق نهار الرشود بالوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وكان الجليل فقد صدارة ترتيب الفرق بتعادله مع البقعة 2-2 في المباراة التي جرت اليوم الخميس في ختام مباريات الجولة.

سجل للبقعة صلاح أبو السيد من ركلة جزاء، وزيد زيادة، فيما سجل للجليل عمر عبد الرزاق من ركلة جزاء، وعامر خلف.

كما أسفرت المباريات عن فوز بلعما على الكرمل 3-0، سجل للفائز أحمد الربابعة من ركلة جزاء، أحمد الحوراني، وإبراهيم الخوالدة.

وفاز دار الدواء على منشية بني حسن 3-0، عبر أحمد الملكاوي (هدفين)، وخليل حبيل.

كما تعادل العربي مع اليرموك 2-2، سجل تميم غيضان هدف العربي، بعد دقائق قليلة من صافرة البداية، ولكن اليرموك لم يتأخر كثيرا بتعديل النتيجة عن طريق صلاح أكرم، ثم أتبعه بالثاني من إمضاء أحمد البحراوي، قبل أن يأتي خالد العبد الله ويسجل هدف التعادل للعربي قبل نهاية الحصة الأولى.

كما شهدت الجولة تعادل الطرة مع اتحاد الرمثا 0-0، وهي ذات النتيجة التي انتهت فيها مباراة السرحان ومغير السرحان.

وانفرد ذات راس بصدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، ثم الجليل 12، بلعما، والبقعة، واتحاد الرمثا 11، دار الدواء 10، الطرة 9، العربي، ومغير السرحان، وكفرسوم 8، اليرموك 6، السرحان 4، الكرمل 1، وبالمركز الأخير منشية بني حسن دون نقاط.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية الوحدات يرعب سحاب والأهلي يبدأ رحلة البقاء وشباب الأردن يبتعد عن الهبوط ومعان يتجاوز العقبة انطلاق بطولة كرة القدم الثانية في المدارس "أبو يمن" يفوز بتصفية كرة الطاولة ويتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤) عبد القادر يتسلم درع الثقافية للشباب من الطوباسي باريس تعيش على وقع ليلة تاريخية في "أبوظبي اكستريم4"...أبطال الإمارات يبدعون والفرنسي بينوا نجم الحد... نصار لإنفانتينو: لسنا هنا لمناقشة المظالم التي حدثت بل للتصويت ولا يمكن التأجيل حتى أكتوبر القادم الأمير رعد بن زيد يرعى احتفال الاولمبياد الخاص أردني بعيد الإستقلال سيدات المصارعة يبحثن عن ظهور قوي في مشاركتهن التاريخية بـ "البطولة العربية" الحكم المصري معروف يدير لقاء الحسين والفيصلي هل تتضح هوية البطل والهابطين في دوري المحترفين؟ صالح الراشد يكتب...إنفانتينو يكذب بمنتهى الصدق ويخذل فلسطين بمشاركة 110 دول.. أبو ظبي تحتضن غداً النسخة 37 لبطولة العالم للجودو الرواشدة يتوج الفائزين بالنسخة الثالثة من سباق رابطة اللاعبين احتفالاً بالمناسبات الوطنية أبو السعود" يُتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي برونزية (الشرباتي) ختام المشاركة الأردنية في بطولة آسيا للتايكواندو هل يرحل تشافي عن برشلونة ؟ تستضيفها باريس غداً بمشاركة 28 لاعباً ولاعبة من 15 دولة..نجوم العالم يعلنون التحدي في أبوظبي إكستريم... فهد عمار يكسر (الصمت) الاردني في نايكواندو آسيا بالميدالية البرونزية إيقاف مدرب يوفنتوس .....مزق ملابسه احتجاجا على التحكيم